الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

الأمطار تغمر منازل عائلة أبو يونس في سخنين وتتسبب بأضرار والعائلة تنتقد البلدية

أمين بشير -
نُشر: 09/10/10 09:38,  حُتلن: 13:12

عبد المجيد ابو يونس:

 لا حياة لمن تنادي وبنفس الوقت اترفع عن تقديم شكاوى بحق بلدي وبلديتنا، فلا يعقل أن يقابل صمتي باللا مبالاة من قبل المسؤولين

كمال أبو يونس:

يجب أن يقوم المسؤولون بقسم الهندسة والصيانة في البلدية بالتجاوب مع الطلبات الملحة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وايجاد السبل التي تمنع تكرار ما حدث

مازن غنايم رئيس البلدية:

في اول هطول للأمطار يتم التعرف على أي المواقع التي قد تصاب باضرار ونحن على استعداد لمد المواطنين بأي مساعدة يحتاجونها

غمرت مياه الامطار التي هطلت الليلة الماضية عددا من المنازل في حي البركة بمدينة سخنين، حيث تدفقت المياه الجارفة التي تجمعت في منطقة دوار الزيتونة وسارت بغزارة باتجاه الشمال لتدخل منازل عائلة ابو يونس وتسببت باضرار لمنزلي عصام وعبد المجيد ابو يونس.
وقال عبد المجيد ابو يونس أنه وافراد عائلته تواجدوا خارج المنزل أثناء هطول الأمطار الغزيرة وفوجئوا عند عودتهم للمنزل بوجود مياه غزيرة غمرت أثاث منزله وتسببت بانسداد خطوط المياه العادمة الأمر الذي ادى الى تدفق المياه العادمة أيضاً من فتحات الخطوط في المنافع.

ويستطرد عبد المجيد ابو يونس بالقول ان المشكلة لديه تكمن منذ سنوات وفي كل موسم شتاء تتدفق المياه للمنزل وتكبد خسائر على مدار سنوات ماضية وكان يتوجه لقسم الهندسة والصيانة الا ان احداً لم يساعده لوضع الحلول المناسبة لهذه المشكلة. وأضاف: لا حياة لمن تنادي وبنفس الوقت اترفع عن تقديم شكاوى بحق بلدي وبلديتنا، فلا يعقل أن يقابل صمتي باللامبالاة من قبل المسؤولين بل عليهم ان يبحثوا عن السبل الكفيلة بعد تكرار هذه الاضرار، وقد قمنا طيلة الليل بمحاولات للاتصال بالمسؤولين وعلى رأسهم رئيس البلدية الا ان أحداً لم يرد على الهاتف.

معاناة المواطنين
كمال ابو يونس رئيس كتلة الجبهة في البلدية وابن عم المتضررين تواجد في المنازل المتضررة وساهم بمساعدة الاهالي باخراج اغراضهم وأثاثهم من المنزل وتنظيفه، وأكد أن هناك أهمية بأن يقوم المسؤولون بقسم الهندسة والصيانة في البلدية بالتجاوب مع الطلبات الملحة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وايجاد السبل التي تمنع تكرار ما حدث.

رد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مازن غنايم رئيس بلدية سخنين فقد أكد أنه قام فجر اليوم السبت بزيارة العائلة المتضررة وعبر عن أسفه عما حدث وقال انه قد اتخذ قرارات عملية بارسال مسؤولين في قسم الهندسة للمكان ودراسة الوضع عن كثب وايجاد السبل الكفيلة بعدم تكرار تلك الاضرار. وأضاف غنايم: في اول هطول للأمطار يتم التعرف على أي المواقع التي قد تصاب باضرار ونحن على استعداد لمد المواطنين بأي مساعدة يحتاجونها. 


مازن غنايم


حتى المنافع لم تسلم من بركة المياه


أتى الشتاء واصطحب معه المعاناة


كما أبو يونس يساند العائلات المتضررة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
216738.64
BTC
0.52
CNY