الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:02

زوجي علم بعلاقتي مع شاب آخر لكنه سامحني فهل هذه مكيدة أم ماذا؟

كل العرب
نُشر: 08/10/10 22:44,  حُتلن: 18:00

أهم ما جاء في الرسالة

وكيف اتاكد بأنه سامحني؟ وكيف يمكنني أن اغير علاقتي به؟

 تعرفت إلى شاب من جيلي وصل غلى مكان عملي لقضاء حاجة ما لوالدته

اكتشف زوجي ذلك، وبعد توسلي وبكائي، ومصارحتي له بحاجتي لمن يتحدث الي وبحاجتي لشخص يسمعني، قرر مسامحتي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا ممرضة اعمل في أحد صناديق المرضى خارج بلدتي، ومتزوجة من 8 سنوات، بدات اشعر أن حياتي مع زوجي مربوطة بالروتين عديمة الجودة، فانا لا استطيع العيش بظروف زوجي وعمله خارج المدينة، والمبيت والعودة يومين فقط إلى المنزل، بدات اشعر بالوحدة والحاجة للحنان، بعد سنوات من زواجي.

إلى أن تعرفت إلى شاب من جيلي وصل غلى مكان عملي لقضاء حاجة ما لوالدته، فقمت بمساعدته وتكررت زيارته وبدأ يتبعني في استراحاتي وحصل على رقمي لسؤالي حول علاج والدته، لكنه استغل ذلك للتقرب لي، وبدانا نتحدث لساعات طويلة يومياً، إلى ان اكتشف زوجي ذلك، وبعد توسلي وبكائي، ومصارحتي له بحاجتي لمن يتحدث الي وبحاجتي لشخص يسمعني، قرر مسامحتي، لكنني لا استطيع الوثوق بانه سامحني، فانا خائفة بان تكون مكيدة وبان يكون يخزن لي من الحقد والثأر الكثير فماذا افعل؟ وكيف اتاكد بأنه سامحني؟ وكيف يمكنني أن اغير علاقتي به؟ كل هذه الاسئلة لا استطيع تحديد واتخاذ قرار عقلاني بخصوصها.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة