جامعات / مدارسStudents

مدرسة معاوية بسخنين تستقبل كومنتسكي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة معاوية الثانوية سخنين تستقبل مدير التخطيط في وزارة التربية والتعليم

الزيارة تمحورت حول امكانية دعم مدرسة معاوية الثانوية فرع سخنين التقدم والاستمرار في تسجيل نتائج طيبة

المطالبة بتخصص الميزانيات من اجل بناء فروع جديدة والمساهمة بانجاح التخطيط في المدرسة خلال الفترة القادمة


حل مسؤول التخطيط والبناء في وزارة التربية والتعليم غينادي كومنتسكي ترافقه شلوميت متسليح المخططة المعتمدة في فرع البناء والاعمار في وزارة التربية والتعليم ضيوفاً على مدرسة معاوية الثانوية سخنين.

وشارك في الزيارة كل من زيدان بدران رئيس مجلس محلي بسمة ورأفت كبها مدير المعارف في مجلس بسمة حيث كان باستقبالهم في مدرسة معاوية الثانوية فرع سخنين المربي ومدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية والطاقم والهيئة التدريسية في ثانوية معاوية حيث عقدت جلسة تشاورية تم خلالها دراسة امكانية توسيع واضافة بعض الفروع في المدرسة.

النهوض بالمدرسة
هذا، وتم التداول في مجال التخطيط وكيفية النهوض بالمدرسة من الناحية المعمارية لتصبح صرحا يليق بالقرية والمنطقة خاصة وان المدرسة سجلت نجاحات في مجال التربية والتعليم والتحصيل العلمي حيث طالب رئيس المجلس المحلي من مدير التخطيط في وزارة التربية والتعليم ان تخصص الميزانيات من اجل بناء فروع جديدة والمساهمة بانجاح التخطيط في المدرسة خلال الفترة القادمة.

دفعة قوية للطاقم التدريسي
ومن جانبه شكر مدير المدرسة علي اغبارية الوفد المرافق لرئيس المجلس المحلي معتبرا هذه الزيارة بمثابة دفعة قوية للطاقم التدريسي نحو النجاح والتقدم علما ان الوفد كان قد زار ايضا بعض المدارس في مجلس بسمة الا ان الزيارة الاساسية تمحورت حول امكانية دعم مدرسة معاوية الثانوية فرع سخنين التقدم والاستمرار في تسجيل نتائج طيبة.

كلمات دلالية