الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

منتخب البرازيل يحقق فوزاً سهلاً على إيران في مباراة دولية ودية لكرة القدم

كل العرب
نُشر: 08/10/10 08:44,  حُتلن: 15:00

البرازيل حققت فوزاً سهلاً على إيران 3-صفر في مباراة دولية ودية لكرة القدم

إيران تستعد لنهائيات كأس آسيا 2011 في قطر حيث أوقعتها القرعة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الإمارات والعراق وكوريا الشمالية

حققت البرازيل فوزاً سهلاً على إيران 3-صفر في مباراة دولية ودية لكرة القدم أمس الخميس في أبو ظبي أمام نحو عشرين ألف متفرج.وسجل الأهداف دانيال ألفيش (14) وألكسندر باتو (69) ونيلمار (90+2).

 

وتستعد إيران عبر ذلك لنهائيات كأس آسيا 2011 في قطر حيث أوقعتها القرعة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الإمارات والعراق وكوريا الشمالية، في حين تدخل المباراة ضمن التجارب الودية التي تخوضها البرازيل بقيادة مدربها الجديد مانو مينيزيس الذي خلف الدولي السابق كارلوس دونغا عقب مونديال جنوب أفريقيا 2010. وخلت تشكيلة منتخب البرازيل من صانع الألعاب كاكا لابتعاده منذ أشهر بسب الإصابة، والمهاجم لويس فابيانو لتراجع مستواه، حيث اعتمد مينيزيس على عدد من الوجوه الشابة ومنهم من شارك للمرة الأولى.

المباراة الثانية لمنتخب البرازيل على الصعيد الدولي
كما استبعد مينيزيس نجم سانتوس نيمار بعد المشاكل الشخصية التي واجهها مع ناديه وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.المباراة كانت الثانية لمنتخب البرازيل على الصعيد الدولي بإشراف مينيزيس، بعد أن فاز على نظيره الأميركي 2-صفر في آب/أغسطس الماضي. وشهدت المباراة تكريم كريم باقري (36 عاماً) الذي أعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة مع المنتخب الإيراني، إذ خاض أول مباراة في صفوفه عام 1993 وشارك في مونديال 1998 في فرنسا. وشارك باقري في الدقيقة 73 بدلاً من جواد نيكونام.

مقالات متعلقة

Got