الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

الافراج عن المعتقلين من عرب 48


نُشر: 04/12/07 09:44

في اعقاب تدخل النائب طلب الصانع رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير في الكنيست تم الافراج عن الطلاب المعتقلين من عرب 48, وهم سلمان ابو فريح, احمد ابو عصا, يوسف القريناوي, احمد الرحامله, يوسف ابو فريحه ويوسف الغول, المعتقلين منذ ايام في الاردن, وذلك في اعقاب شجار اصيب خلاله شابان من قرية اربد وهم احمد الناصر ويزيد بصول, وقد ثمن النائب طلب الصانع موقف عشيرة الخصاونه وعائلة الناصر وعائلة البصول وكل من السادة سامي الخصاونه وخلدون الناصر الذين ساهموا في نجاح مساعي الجاهة والموافقة على اخلاء سبيل الطلاب العرب .


النائب طلب الصانع

كما وثمن النائب الصانع جهود النائب الاردني السابق حماده الفراعنة لمساعيه في تلطيف الاجواء, ازالة الاحتقان والتوتر تمهيداً للصلح النهائي ورد الاعتبار للجميع. واعرب النائب الصانع عن تقديره للمملكة الاردنية الهاشمية ملكاً, حكومة وشعباً على رعايتهم لطلابنا الذين يدرسون في الجامعات الاردنية ومساعيهم الحثيثة لنجاح مساعي الافراج عن الطلاب واحتواء الازمة.
واكد النائب الصانع بأن مساعي الصلح سوف تستمر مع عائلة الناصر  وعائلة البصول مثمناً موقفهم العربي الاصيل, وذلك من اجل ضمان اخلاء سبيل باقي الطلاب الموقوفين. واضاف النائب الصانع, ان المملكة الاردنية تبقى وطننا الثاني وشعبها اهلنا, نكرم فتح ابواب جامعتهم لطلابنا, وحسن ضيافتهم لهم خلال اقامتهم الدراسية, وندعو طلابنا على احترام قوانين الضيافة الحفاظ على اواصر الاخوة المتينة.

مقالات متعلقة