الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

شيراز عبد الجواد: زوجي وقع ضحية

من يوسف شداد
نُشر: 03/12/07 23:41

اقتباسات من اقوال شيراز عبد الجواد لموقع العرب حول قضية زوجها:

* "زوجي شخص مستقيم وشريف وسماته معروفة للجميع، ورغم ما حدث له فإن معنوياتنا عالية وسنتغلب على كل المصاعب بإذن الله"

* "أطلب من أهل الناصرة الالتفاف حول زوجي نزار الذي لم يتسبب بأذية لأحد في حياته وسيبقى دائما مثالا للشرف ونظافة اليد والاستقامة"

* "زوجي قدم الكثير للناصرة وأهلها وساهم في رفع اسمها عاليا في البلاد والعالم من خلال مسيرته الرياضية الطويلة كعداء بطل له رصيده الزاخر في المسابقات المحلية والقطرية والدولية"

* التقرير الفاضح: "نزار عبد الجواد يحصل على مبلغ 400 شيقل مقابل منح شهادة لإحدى الطالبات الجامعيات تثبت أنها أنهت دورة في الإسعاف الأولي لم تلتحق إليها أصلا !!!"


بعد أن بث برنامج "كولبوتيك" في القناة الثانية الإسرائيلية الليلة الماضية تقريرا مصورا عن نزار عبد الجواد من مدينة الناصرة، كشف خلاله عن تلقي عبد الجواد نقودا مقابل تقديم شهادات إسعاف أولي لطلاب الجامعات عربا ويهودا في إسرائيل، دون أن يلتحقوا بالدورة الخاصة المؤهلة لذلك، ينفرد موقع العرب بالحديث مع شيراز عبد الجواد عقيلة نزار التي وصفت اليوم الذي مر على العائلة بأنه يوم عصيب وصعب خصوصا على زوجها نزار.


نزار عبد الجواد

تجدر الإشارة الى ان التقرير المصور الذي بث في القناة الثانية في برنامج كولبوتيك يظهر نزار عبد الجواد وهو عداء سابق مشهور (بطل اسرائيل سابقا) وهو يتلقى المال مقابل منح الشهادات للطلاب حيث نجحت محققة البرنامج في تصويره بعد أن توجهت اليه بطلب الحصول على الشهادة.

"زوجي نزار لم يؤذ أحدا في حياته"
تقول شيراز زوجة نزار في ردها على أسئلتنا:"لقد وقع زوجي نزار ضحية لأطراف عديدة نصبت له فخا بعد ان تربصت له كثيرا للنيل منه. فزوجي نزار إنسان يحب مساعدة الناس وقد قدم الكثير للناصرة وأهلها وساهم في رفع اسمها عاليا في البلاد والعالم من خلال مسيرته الرياضية الطويلة كعداء بطل له رصيده الزاخر في المسابقات المحلية والقطرية والدولية".
وأضافت شيراز:"إن زوجي شخص مستقيم وشريف وسماته معروفة للجميع، ورغم ما حدث له فإن معنوياتنا عالية وسنتغلب على كل المصاعب بإذن الله". وتساءلت شيراز في حديثها قائلة:"هل هذا هو مصير الإنسان الذي قدم الكثير للناصرة؟".
واختتمت حديثها موجهة نداء الى أهالي الناصرة قائلة:"أطلب من أهل الناصرة الالتفاف حول زوجي نزار الذي لم يتسبب بأذية لأحد في حياته وسيبقى دائما مثالا للشرف ونظافة اليد والاستقامة".


شيراز عبد الجواد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
241601.63
BTC
0.52
CNY