الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

متزوجة: زوجي يعاشر الساقطات وأخاف على نفسي من الأيدز

كل العرب
نُشر: 06/10/10 13:55,  حُتلن: 18:07

أبرز ما جاء في الرسالة:

زوجي مجرد خائن ويعاشر الساقطات ويصرف عليهم من ماله الخاص 

أخاف على نفسي ان ينقل لي مرض الايدز وأعيش حاليا بجحيم

كان يتركني كل النهار ويرافق عشيقاتة الى غرف وفنادق وكان مدلع نفسة علاخر ويوهمني أنه كان يعمل

وطلبت منه الطلاق لاني ما بقدر اعيش مع واحد زاني بنجسني وبنجس البيت الطاهر بس اهلو واهلي رفضو

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

اطيب واجمل تحية لموقعكم. اود ان تنشرو قصة معاناتي وبأسرع وقت ممكن.
زوجي خائن..نعم خائن في بداية زواجنا كان يمثل علي دور الزوج المحب المخلص العاشق. الخ الى أن اكتشفت انه ليس سوى مجرد خائن ويعاشر الساقطات ويصرف عليهم من ماله الخاص . يالهي الى اي درجة يستطيع الانسان ان يكون سافلا ومنحطا بصراحة انا من بيت محترم وذو سمعة شريفة وعريقة وابي بحياتة ما خان امي ولا رايت او سمعت شيئا كهذا في بيتنا.. ولم افكر يوما ان زوجي بهذه السفالة انا جدا حزينة وكئيبة ولا استطيع ان انسى خيانته لي حتى في احلامي ارى بنات الحرام اللي عرفهم كرهتة الى درجة عالية واحقد عليه.


صورة توضيحية

أصبحت لا اطيق معاشرته أخاف على نفسي ان ينقل لي مرض الايدز .. وأعيش حاليا بجحيم ..كان يتركني كل النهار ويرافق عشيقاتة وبنات الهوى الى غرف وفنادق وكان مدلع نفسة علاخر ويوهمني أنه كان يعمل!!

طلبت الطلاق
ممثل عظيم ومنافق ومجرد كاذب كان يرجع الى البيت ليلا وما ان يدخل البيت يبدا بذكر الله كانة كاين يصلي ولا مروح من جامع. كل شهر بلاقي وبكتشف انو بعرف ساقطة جديدة وبواجهو وبكذب وبنكر ومعي اثباتات على خيانتة.. ويكلم ساقطاته بالساعات وبخبرهم انه مش سعيد معي وانو عايش بجحيم مع انو هو معيشني بجحيم وطلبت منه الطلاق لاني ما بقدر اعيش مع واحد زاني بنجسني وبنجس البيت الطاهر بس اهلو واهلي رفضو قل شو ما في طلاق حاولو تحلو مشاكلكو طلاق ما في ومش عارفة شو اعمل! مع اني في عز شبابي حرام علي يعيشني هاي العيشة شايفة كل اخوتو المتزوججين محترمين ومدللين زوجاتهم وانا اللي بعرف بعرف بعرف واللي ما بعرف احسن واللي مدايقني انو مش ناقصني اشي لا جمال ولا اخلاق حتى بحياتنا الجنسية كان هو عندو مشاكل وكنت اتحمل وما خنتو والحمدالله انا شريفة ما تربيت ببيت كلو خيانة وانا ما بعرف شو اعمل ! والعمر ماشي وانا مكاني.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة