الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

باروخ ممان مدربا لنادي أم الفحم فريق الدرجة الأولى وضم المهاجم داهود عليصات

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/10/10 13:24,  حُتلن: 15:13

مباريات الأسبوع الثاني في الدرجة الأولى ستجرى يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين

أجواء من والارتياح تسود معسكر نادي طمرة بعد الفوز الكبير على مكابي كفركنا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

هاني ارشيد: تتوفر لدي امكانية لاستبدال بعض اللاعبين بعكس ما كان في الموسم الماضي..سأرى ما سنفعله أمام رموت منشيه وبعدها سأقرر

تعاقدت ادارة فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي أم الفحم مع المدرب باروخ ممان ليقود تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، علما أن المدرب المحلي وسام اغبارية قاد الفريق في مباراته الافتتاحية أمام فريق هبوعيل دالية الكرمل وانتهت بفوز الفحماويين بهدف للا شيء سجله لاعب التعزيز الجديد أدينو يمهران بعد تمريرة مقشرة من التعزيز الثاني أحمد أسدي.

ومن المقرر أن يقود ممان الفريق الفحماوي في مباراته البيتية أمام فريق مكابي كريات آتا ومن المتوقع أن يشارك فيها أيضا لاعب الوسط الجديد كفير ليفوفيتش والمهاجمان داهود عليصات من هكواح عميدار رمات جان وأزاوتشا أودينكا النيجيري الحاصل على الجنسية الاسرائيلية بعد أن لعب الموسم الماضي مع مكابي هرتسليا، بالاضافة الى وجود مفاوضات مع الديلاوي نبيل نصر الدين بهدف اعادته  علما أنه يلعب حاليا مع فريق الدرجة الثانية مكابي دالية الكرمل.
يذكر أن جميع مباريات الأسبوع الثاني في الدرجة الأولى ستجرى يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بسبب تنظيم ألعاب السبورتيادة في نهاية الأسبوع الحالي ويشارك فيها عدد كبير من لاعبي فرق الدرجة الأولى.

كفرقرع تلملم جراحها
يستقبل فريق مكابي كفرقرع في ملعبه فريق هبوعيل معين دالية الكرمل، في محاولة من القرعاويين لرد اعتبارهم بعد الهزيمة الكبيرة أمام فريق مكابي أم الفحم بعشرة أهداف نظيفة.
هذا ومن المتوقع ان يكون مسؤولو الفريق جميع المعاملات للمصادقة على الملعب وفتحه من قبل الشرطة. بالمقابل علمت موقع العرب وصحيفة كل العرب ان ادارة الفريق تفاوض مجموعة اللاعبين في سبيل دعم اللاعبين الناشئين بعدد قليل من لاعبين التعزيز المخضرمين ومن بين الاسماء مؤيد لوابنة وفليب فولوكوبيسكي. وقال عبيدة اسماعيل مدرب القرعاويين:"لن يكون فريقنا فريسة سهلة لباقي الفرق وبالرغم من الخسارة الصعبة في المباراة الاولى للفريق، نؤكد اننا سنكون المفاجأة الطيبة باحتلالنا مرتبة محترمة لفريق يعتمد على لاعبين محليين ناشئين".

غياب شفيق حبيشي عن تشكيلة عكا أمام رموت منشيه
لن يتمكن اللاعب شفيق حبيشي من المشاركة في لقاء فريقه الاخاء عكا الخارجي أمام فريق هبوعيل رموت منشيه/مجيدو ، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل العفولة. الفريق العكي اتفق مجددا مع المدرب الجديداوي هاني ارشيد الذي ارتقى معه الى الدرجة الأولى ، ليحل بدلا من شاؤول دي تشوكاريل.
في الفريق يتدرب طارق شمالنة وهناك نية بالتعاقد مع مهاجم هداف وأبرز الأسماء المطروحة المهاجم طه زبيدات من فريق الدرجة الممتازة هبوعيل نتسيرت عيليت. وقال هاني ارشيد:"تتوفر لدي امكانية لاستبدال بعض اللاعبين بعكس ما كان في الموسم الماضي..سأرى ما سنفعله أمام رموت منشيه وبعدها سأقرر اذا كنت سأضم لاعبين آخرين..شكلنا ندا قويا لفريق النجوم من العفولة وكنا نستحق تعادلا على أقل تقدير".



مكابي كفركنا يدعم صفوفه
ضم فريق مكابي كفركنا الى صفوفه أربعة لاعبين جدد هم : قلب الدفاع ريجف سيلع من هرتسليا واللاعب الشفاعمري أيمن حلاحلة والناشئ هيثم هزيمة من شبيبة هبوعيل حيفا والمهاجم كفير تسوكول الذي لعب مع الكناويين في الموسم الفائت. ويأمل مدرب الفريق فتح عباس أن يساعد الجدد في ترتيب الأمور في فريقه ومساندة اللاعبين الناشئين بغية تحسين نتائجه ، اذ أن الفريق سيحل ضيفا على الفريق الموحد نادي كرميئيل/صفد ، وهو فريق معروف بقوته في بيته.

ارتياح في طمرة
تسود أجواء من الرضا والارتياح في معسكر نادي طمرة بعد الفوز الكبير علبى مكابي كفركنا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، لكن في طمرة يؤكدون أنه لا يمكن الاشارة الى قوة فريقهم لأن خصمهم الماضي ليس قويا ويعتبر من أضعف الفرق في الدوري ، وأشاروا الى أن اختبارهم الحقيقي سيكون في اللقاء البيتي المقبل أمام فريق هبوعيل آسي جلبواع المدجج بالنجوم.أهداف الفريق أمام كفركنا سجلها موطي بن حيمو (2) وماهر أبو الهيجا وأنيس أبو رومي.

افتتاحية غير طيبة للطيبة
وسيحاول فريق أبناء الطيبة تعويض خسارته البيتية أمام مكابي كابيليو يافا بثلاثة أهداف نظيفة ، بنتيجة طيبة في لقائه الخارجي الصعب أمام فريق مكابي هشيكما رمات حين المتعزز بهدف الارتقاء الى الدرجة الممتازة.
المباراة أمام يافا أجريت في ملعب نتانيا بسبب عدم المصادقة على ملعب الطيبة ، ويعمل مسؤولو الفريق ساعات اضافية من أجل تجهيز الفريق على أفضل شكل للقاء أمام رمات حين ولا يستبعد ضم لاعبين جدد.


 

مقالات متعلقة