الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

سطو مسلح على سوبر ماركت بباقة الغربية وسرقة المال وإصابة عاملتين بالذعر

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/10/10 08:04,  حُتلن: 11:59

المجهولون أطلقوا الرصاص على واجهة المحل وتمكنوا من السرقة ولاذوا بالفرار

صاحب المحل أحمد زهدي عثامنة يشكر أهالي باقة الغربية على وقفتهم المشرفة الى جانبه

قال دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الثلاثاء أن مجهولين نفذوا عملية سطو مسلح على سوبر ماركت في بلدة باقة الغربية الليلة الماضية بحيث نجحوا بسرقة مبلغ من المال -لم تعرف قيمته بعد- تحت تهديد السلاح.
 


صورة من أمام المحل الذي تعرض لعملية السطو المسلح

وأفاد دورون مالكا في بيانه أن المجهولين أطلقوا الرصاص على واجهة المحل وتمكنوا من السرقة وبعدها لاذوا بالفرار فيما نقلت عاملتين الى المستشفى نتيجة اصابتهما بحالة من الذعر والهلع. وأضاف البيان أن الشرطة وفي عملية بحث سريعة ومكثفة عن المشتبهين تمكنت من اعتقال شاب (17 عاما) وتوقيفه على ذمة التحقيق.

غضب واستنكار
واستنكر عدد من المتواجدين في مكان الحادث هذا العمل الذي اثار الذعر بين صفوف المواطنين، وكذلك طالبوا الجهات المسؤولة بالتدخل فورا من اجل ايقاف هذه الظاهرة قبل أن تتفشى.
وقال عدد من المتواجدين، أن هذا السوبر ماركت يعتبر من احدى المحلات الحيوية في مدينة باقة الغربية، حيث خدم ولا زال يخدم الأهالي في المنطقة، كما وأنه يعتبر مصدر رزق للكثيرين الذين يعملون فيه، وأنه يجب التصدي الى مثل هذا العمل واتخاذ خطوات صارمة والوقوف في وجه كل من يحاول الاعتداء على الآخرين ومعاقبته.

اهالي باقة الغربية يهبون للمساعدة
وهرع المئات من اهالي باقة الغربية الى مكان الحادث بعد ان سمعوا صفارات الشرطة والاسعاف، وقد باشر اهالي باقة الغربية والشباب بمساندة صاحبه، وخاصة انه شخصية معروفة ويعتبر من الاسخياء والمعطائين وتربطه العلاقات الحميمة مع جميع المواطنين.

صاحب المحل أحمد زهدي عثامنة يشكر أهالي باقة الغربية على وقفتهم المشرفة الى جانبه
وتوجه احمد زهدي عثامنة عبر منبر موقع العرب وصحيفة كل العرب الى اهالي باقة الغربية وكل من سانده ووقف الى جانبه، بجزيل الشكر والعرفان على هذا الموقف المشرّف الذي خفف عنه الكثير، وقال عثامنه، ان هذه المساندة في هذا الموقف تعتبر من اخلاق وشيم اهالي باقة الغربية.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
245193.95
BTC
0.53
CNY