الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

الدوري الألماني : نيران بوروسيا دورتموند تحرق بايرن ميونيخ بثنائية

كل العرب
نُشر: 03/10/10 19:49,  حُتلن: 20:04

وبهذه النتيجة رفع بوروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى (18) نقطة في المركز الثاني من ستة انتصارات وخسارة وحيدة في حين تجمد رصيد بايرن ميونيخ عن النقطة (8) في المركز الثالث عشر من انتصارين وتعادلين وثلاثة هزائم

حقق بوروسيا دورتموند فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه بايرن ميونيخ (2/0) ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني والتي أقيمت على ملعب سيحنال أيدونا بارك وسط أجواء جماهيرية كبيرة لتتواصل بذلك محنة الفريق البافاري في البوندزليجا بعد أن سقط في المباراة الماضية ضد ماينز المتصدر. 


وشهدت أجواء الشوط الأول محاولات خطيرة من كلا الفريقان بيد أن هذه الفرص لم تترجم إلى أهداف مع أفضلية واضحة لأصحاب الأرض الذين شنوا هجمات متقنة من العمق والأطراف فيما بدى البايرن مشتتاً كما هو الحال في المباراة الماضية إذ افتقد إلى الدقة والموضوعية في هجماته.
الشوط الثاني من المباراة شهد إثارة كبيرة جداً بعد أن أفتتح أصحاب الأرض النتيجة عن طريق المهاجم الباراجواياني لوكاس باريوس في الدقيقة (52) تبعه لاعب الوسط التركي نوري شاهين بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة (60).
وبهذه النتيجة رفع بوروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى (18) نقطة في المركز الثاني من ستة انتصارات وخسارة وحيدة في حين تجمد رصيد بايرن ميونيخ عن النقطة (8) في المركز الثالث عشر من انتصارين وتعادلين وثلاثة هزائم.

مقالات متعلقة

Got