الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

جمعية اقرأ تكرم اوائل الطلبة في طمرة والمتفوقين في حفظ القران الكريم

من :سعيد عثمان
نُشر: 03/10/10 13:57,  حُتلن: 17:04

 الدكتور أحمد خطيب مسؤول العمل الطلابي في أقرأ طمرة بعرض الخطوط العريضة التي توجه العمل الطلابي في البلدة ضمن محاضرة قصيرة شملت المشاريع والانجازات التي حققتها الجمعية

لعقد كامل وباهر من الزمن, وضمن سلسلة النشاطات التربوية –التعليمية التي تقوم بها جمعية أقرأ لدعم الطلاب في مدينة طمرة, تم تنظيم حفل تكريم للطلاب المتفوقين بالمدينة امس السبت في القاعة الرياضية لمدرسة الدكتور هشام ابورومي.
حضرالاحتفال المئات من الطلاب المتفوقين وذويهم, فتم تكريم الطلبة من قبل كوكبة من مدراء المدارس واداراتها بالاضافة لمسؤول جمعية أقرأ في طمرة الدكتور احمد خطيب.



هذا وقد كان على رأس التكريم, تكريم طلاب مدرسة حراء لتحفيظ القران الكريم المتفوقين في حفظ القران الكريم كتفوقهم في تعليمهم الدنيوي, حيث اتموا حفظ كتاب الله وهم الطالب عبد الله ابو رومي والطالب أمين ذياب كما توج الاحتفال الطالبة فاطمة ابو الهيجاء ابنة الثانية عشر باتمامها حفظ كتاب الله.

التفوق في الاسلام
ابتدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها ابن جمعية أقرأ المهندس محمود كنانة ومن ثم رحب بالحضور عريف الاحتفال طالب اللقب الثاني المهندس محمود ذياب.
تلتها كلمة المربي يزيد عواد مدير مدرسة الدكتور هشام ابورومي, المدرسة المضيفة للاحتفال الذي ألقى كلمة ترحيبة باسم مدراء المدارس واثنى على انجازات الطلاب وبدوره شكر جمعية أقرأ على عملها الطلابي المبدع في كل سنة بما فيها هذا الاحتفال.
بعد ذلك استمع الطلاب لمحاضرة قيمة عن قيمة التفوق في الاسلام ونصائح ورسائل للأهل قدمها الشيخ مروان جبارة مسؤول الحركة الاسلامية في طمرة.
وبمناسبة ذكرى هبة الاقصى كان للاستاذ المبدع علي ذياب استعراض رائع جرى فيه حوار تاريخي وثقافي وسياسي ما بين المسجد الاقصى المبارك والهيكل المزعوم.
ثم قام الدكتور أحمد خطيب مسؤول العمل الطلابي في أقرأ طمرة بعرض الخطوط العريضة التي توجه العمل الطلابي في البلدة ضمن محاضرة قصيرة شملت المشاريع والانجازات التي حققتها الجمعية.
ثم تم توزيع الشهادات على المتفوقين وتوزيع الهدايا الرمزية,وفي النهاية تم اجراء سحب على هدايا قيمة قدمت من قبل مكتبة السيدة عائشة ومطعم الخير,اما الجائزة الاولى قدمت من قبل معهد اقرأ للبسيخومتري وهي عبارة عن دورة خاصة مجانية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244787.73
BTC
0.53
CNY