الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 08:02

بطل الدوري الاسباني برشلونة يعاني أمام مايوركا ويتعادل معه أمام جماهيره

كل العرب
نُشر: 03/10/10 18:10,  حُتلن: 09:57

المباراة شهدت غياب كل من تشافي هيرنانديز وديفيد فيا ليتأثر برشلونة بوضوح ويكتفي بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى (13) نقطة

واصل فريق برشلونة رسم علامات الاستفهام على مستواه هذا الموسم ، حيث فشل الفريق الكتلوني بتحقيق ما هو أفضل من التعادل أثناء مواجهة ريال مايوركا بهدف لكلا الفريقين رغم لعب بطل الدوري على ملعبه وأمام جماهيره. 


وسجل برشلونة أولاً عبر ليونيل ميسي في الدقيقة (21) بعد تمريرة جميلة من دانييل ألفيس لبيدرو الذي مررها بكعبه خادعة ورائعة لميسي الذي حول الكرة من على مشارف منطقة الجزاء هدفاً أولاً لفريقه ... بينما رد مايوركا عبر ايميليو إنسو في الدقيقة (43) من ركلة ركنية.
وشهد الشوط الأول سيطرة مطلقة لبرشلونة أهدر فيها عديد الفرص ، بل إن نسبة سيطرته على الكرة زادت عن (80%) في بعض الفترات لكن إهدار الفرص هذا ندم عليه برشلونة مع فرصة وحيدة لمايوركا تحصل من خلالها على ركنية فسجل منها هدف التعادل.
وفي الشوط الثاني سيطر برشلونة على الكرة بنسبة تزيد عن (75%) لكنه فشل بخلق فرص حقيقية ، ولم يشهد هذا الشوط سوى فرصة مجنونة للغاية سنححت لبويان الذي راوغ الحارس وسدد بالعارضة في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وشهدت المباراة غياب كل من تشافي هيرنانديز وديفيد فيا ليتأثر برشلونة بوضوح ويكتفي بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى (13) نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فالنسيا المتصدر في حين تقدم مايوركا إلى المركز الثامن برصيد (8) نقاط.

 

مقالات متعلقة

Got