الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

أبو دعابس رئيس الحركة يحمل رسالة من النوّاب المقدسيين لعرب الداخل

كل العرب
نُشر: 03/10/10 17:43,  حُتلن: 17:50

خالد أبو عرفة:

أحببنا أن نشارك حتّى نثبت ان صمودنا واحد وإرادتنا في الصمود واحدة في استعادة الحقوق

عطون :

نحن جميعاً نعيش نكبة جديدة في القدس والعراقيب والنقب والجليل، يراد منها تصفية الوجود الفلسطيني تحت شعار يهوديّة الدولة والعاصمة

قام الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني بزيارة تضامن ومؤازرة للنواب المقدسيين المهددين بالإبعاد عن المدينة المقدّسة والأقصى، حيث أعرب الشيخ عن استيائه وسخطه الشديدين لهذه الإجراءات ، كما تمنّى الشفاء للنائب محمد طوطح.



التبادل السكاني

وقد حمل أبو دعابس رسالة من النواب موجهة لشعبنا وأهلنا في الداخل الفلسطيني، حيث قال الوزير خالد أبو عرفة:" منذ اليوم الأول أحببنا أن نشارككم تجديد الثقة باختياركم لأبي دعابس رئيسا للحركة في الداخل وان نعيش الفرحة بهذا الاحتفال الشورى الانتخابي الديمقراطي الرائع" كما وجه معالي الوزير تحيّة صمود لأهلنا في العراقيب مفادها: " كم وددنا ان نشارك أهلنا في العراقيب كل مرة هدمت فيها ، كم أحببنا أن نشارك حتّى نثبت ان صمودنا واحد وإرادتنا في الصمود واحدة في استعادة الحقوق ، وان ننقل للجيل القادم معا رسالة الثبات والصمود" وحول ما يجري في النقب أضاف:" أحببنا أن نأتي لنتعلّم فصول العلم في النقب لأنها تزوّد الإنسان دروس العزّة والثبات والمعاني التي كانت عند النبي صلى الله عليه وسلّم والنقب ". وشدد معاليه :" نود أن تنقلوا هذه الرسالة لأهلنا في أراضي عام 1948 ان هذه أرضكم ولا نسمح بالتبادل السكاني وان الإسرائيليين لا بد أن يدركوا أنكم سوف تلقنون الاحتلال دروساً بليغةً في الثبات والصبر وان الأيام دول ستتبدل الأيام ويثبت الجميع ، أما الاحتلال تلك الشجرة الغريبة ستزول من التاريخ، أما الشعب الفلسطيني فلن تهزّه المحن" على حد قوله.

رغم وجود المحنة...
وقد أبدى أبو عرفة استعداده لتقديم المساعدة لأهلنا في الداخل قائلاً :" رغم وجودنا في هذه المحنة فنحن جاهزون ان نقدّم الخدمة لأهلنا في أراضي عام 1948 ".
أما النائب عطون فقد أشار إلى أننا نعيش نكبة جديدة :"نحن جميعاً نعيش نكبة جديدة في القدس والعراقيب والنقب والجليل، يراد منها تصفية الوجود الفلسطيني تحت شعار يهوديّة الدولة والعاصمة.
وتجدر الإشارة إلى أن الشيخ حماد يقوم بزيارات تواصل مع أحياء ومخيمات وتجمعات المدينة المقدسة حيث كان اليوم في زيارة لمخيم شعفاط بالإضافة إلى الشيخ جراح.
 

















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236646.12
BTC
0.52
CNY