الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

أبناء سخنين تخطى مكابي تل ابيب

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 03/12/07 09:09

فوز ولا أحلى حققه فريق إتحاد أبناء سخنين على فريق الملايين مكابي تل أبيب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وغنية بالاحداث والاهداف جرت أحداثها على إستاد الدوحة، بحضور أكثر من ثلاثة الاف مشجع عربي.




حضر الفريق السخنيني المباراة بعد خسارة الاسبوع الماضي أمام مكابي بيتح تكفا وكان همه أن يعوض الخسارة بفوز يبقيه في قمة اللائحة، بالمقابل أراد فريق مكابي تل أبيب الذي يغوص في قاع اللائحة الفوز من أجل التخلص من المناطق الخطره، لكن للسخنينين كان شانهم الخاص ولم تمضي إلا خمسة دقائق على بداية المباراة لتشير النتيجة بتقدم أبناء سخنين بهدفين للا شيىء من قدم حمد غنايم الممتاز ورأس يبوريان الاصلع. وحتى نهاية الشوط الاول سنحت لمهاجمي ابناء سخنين وخصوصا يبوريان وبوزاغلو عده فرص اخرى للتسجيل الا انهم اهدروا، لينتهي الشوط الاول بتقدم ابناء سخنين بهدفين وسط سيطرة مطلقة لهم ووسط اندهاش كل من شاهد المباراة ان كان ذلك في الملعب او على الشاشات الصغيرة.



وتراجع لاعبي سخنين الى الوراء في الشوط الثاني مما سنح الفرصة للضيوف من تل ابيب لتخطير مرمى مئير كوهن المتالق الذي انقذ مرماه من عدة اهداف لكنه فشل بالوصول الى كرة عرضية وصلت الى رأس شبحون الضيف الى نطح الكره الى الشباك السخنينية ليقلص النتيجة. لكن بوزاغلو الممتاز ابى الا ان يعزز النتيجة بهدف ثالث بعد مضي اقل من خمسة دقائق على تسجيل هدف تل ابيب بعد ان طبخ الهدفيين الاوليين لحمد غنايم ويبوريان. وفي مباراة مثيرة كالتي شاهدناها عاد الضيوف من تل ابيب مرة اخرى ليقلصوا النتيجة بهدف للبديل الون. وحتى نهاية المباراة حاول الضيوف معادلة النتيجة وحاصروا لاعبي سخنين في نصف ملعبهم الا ان وقفة مشرفة للدفاع السخنيي بقيادة بيتي الرائع وكوهن الحارس ابقت النتيجة على ما عليها ليخرج الفريق السخنيني فائزا في المباراة وسط فرحة لا توصف بالمدرجات.

مقالات متعلقة