الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

إنفجار مفرقعات بيد صبي وبتر أصابعه

أمين بشير مراسل
نُشر: 03/12/07 10:08

وصل في الساعة العاشرة والنصف من ليلة أمس الاحد صبي من قرية كفر مندا يبلغ من العمر 14 سنة برفقة أهله إلى عيادة الاخلاص الاسلامية بعد أن إنفجرت بيده مفرقعة ألعاب نارية، وذلك احتفاءً بفوز اتحاد ابناء سخنين في المباراة التي جرت امس على استاد الدوحة في سخنين، وفقد الصبي نتيجة إنفجار المفرقعة بيده ثلاثة من أصابع يده اليمنى، بتروا وتطايروا من مكانهم ولم يتم العثور عليهم بالرغم من المحاولات المتكررة طيلة الليل للعثور عليهم، كي يتمكن الاطباء من إعادتهم إلا أن كل ذلك باء بالفشل لشدة الانفجار الامر الذي تسبب بتطايرهم إلى مسافة بعيدة جداً.



هذا وقدم الطاقم الطبي المناوب في العيادة الاسعافات الاولية الفورية العاجلة وعمل على وقف النزيف الحاد الذي أصاب الصبي نتيجة بتر أصابعه، وتم نقله بسيارة الاسعاف التابعة للمركز الطبي الاخلاص، ورافقه الدكتور منصور منصور، والمضمدان محمد زيدان وعلي هيبي، والممرضة آمال حوشان الى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا لاستكمال العلاج.


بقع الدم - نزيف حاد أصاب الصبي نتيجة بتر أصابعه

وحذر المضمد مالك سعدي الناطق بلسان مركز الاخلاص الاهالي بضرورة مراقبة ابنائهم ومنعهم من العبث واللعب بمثل هذه الامور الخطرة، ووجه دعوة للجميع بما فيهم اصحاب المحال التجارية ان يتقوا الله وان يكفوا عن تسويق وبيع هذه الالعاب الخطرة في القرية وسائر القرى العربية.
والغريب العجيب أننا وأثناء حديثنا مع مالك سعدي عن هذه النتيجة المؤلمة لهذا الصبي كنا نسمع أصوات المفرقعات.
وبالرغم من أن أهل القرية علموا بما جرى للصبي إلا أنهم إستمروا حتى ساعة متأخرة من الليل باطلاق المفرقعات احتفاءً بفوز إتحاد سخنين.


طاقم الاخلاص الطبي ووالدة الصبي المصاب الذي تم نقله الى مستشفى رمبام


المضمد مالك سعدي

مازن غنايم يبرق للصبي عبر العرب التمنيات بالشفاء
بعد النشر في موقع "العرب" عن قصة الصبي المصاب مشجع إتحاد أبناء سخنين، وعد الاداري مازن غنايم بان يقوم ومعه عدد من اللاعبين بزيارة هذا الصبي في المستشفى أو في المنزل للاطمئنان على صحته، وبدوره قدم عبر موقع "العرب" تمنياته بالشفاء العاجل لهذا الصبي وموجهاً نداء عاجل للتجار بان يتقوا الله بالاطفال ويحملهم المسؤولية، مؤكداً انه لا يجوز الاتجار بارواح الاطفال من أجل كسب القليل من الشواقل لإن نقطة دم واحدة اغلى من كل الشواقل التي تجمع بهذه التجارة المرفوضة.


الاداري مازن غنايم

وأضاف غنايم في حديثه مع مراسل موقع "العرب" أن صحة هذا الفتى وكل الابناء هي أغلى من الرياضة وكل المباريات.
وأكد "نحن نوجه نداء لكل الابناء أن لا يستعملون مثل هذه المفرقعات بل يكفى فرحتهم بدون مفرقعات، وفرحهم وسعادتهم هي أغلى عندنا من كل شيء".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
246162.45
BTC
0.53
CNY