الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

بيكهام يستبعد عودته إلى أوروبا هذا الموسم وسيركز على مسيرته مع فريقه لوس أنجلوس

كل العرب -الناصرة
نُشر: 30/09/10 10:24,  حُتلن: 14:59

 بيكهام:

أريد أن أكون جاهزاً للعب للمنتخب الإنكليزي

من الناحية الجسدية أحتاج إلى استعادة توازني بعد فترة غياب طويلة

استبعد النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام يوم الأربعاء احتمالات أن يلعب في أوروبا هذا الموسم، مشيراً إلى أنه سيركز على مسيرته مع فريقه لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.

وعاد بيكهام (35 عاماً) إلى الملاعب لتوه بعد ستة أشهر من الغياب بسبب الإصابة بقطع في وتر أخيل خلال فترة إعارته لميلان الإيطالي الموسم الماضي.

بيكهام: أحتاج للتركيز على ليقاتي
ولكن بعد فترتين إعارة لميلان، يشعر بيكهام الآن أنه لن ينتقل على سبيل الإعارة مجدداً هذا الموسم مشدداً على حاجته للتركيز على مسيرته مع غالاكسي.
وقال بيكهام لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الانترنت أثناء وجوده في ترينداد وتوباغو لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً: "لا أعتقد ذلك، لن أستبعد الأمر بشكل نهائي، ولكن بعد إصابتي احتاج حقاً إلى التركيز على استعادة كامل لياقتي".

بيكهام متعطش للعب مع منتخب بلاده
وأضاف: "من الناحية الجسدية أحتاج إلى استعادة توازني بعد فترة غياب طويلة، لا يمكنني التأكيد على أي شيء، ولكن أعتقد أنه يتحتم علي الانتظار".ورغم استبعاد فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لبيكهام من حساباته، أكد اللاعب المخضرم أنه سيكون سعيداً بارتداء قميص بلاده مرة أخرى لو تم اختياره.
وأشار: "أريد أن أكون جاهزاً للعب للمنتخب الإنكليزي، هذا يمكنني فعله، إنني متعطش للعب لمنتخب بلادي بعد أن قضيت معه 15 عاماً".
 

مقالات متعلقة

Got