الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

الشرطة:منيب قتل زوجته نجوى أمام أولاده الخمسة وانتحر بمنزله في كفرسميع

مرشد بيبار -
نُشر: 30/09/10 07:21,  حُتلن: 22:46

المغدورة نجوى ابراهيم هي مديرة مدرسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة في كفرسميع

بيان شرطة الجليل :

الزوج غير معروف للشرطة ولم تقدم ضده سوابق جنائية

اشتباه: منيب ابراهيم قتل زوجته نجوى وأقدم على الانتحار

المرحوم يعمل ممرضا في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا

وزارة التربية والتعليم :

نرى في عطاء المرحومة رسالة مقدسة 

المربية المرحومة نجوى ابراهيم عملت بكل اخلاص وجد خلال سنوات طويلة في جهاز التعليم الخاص 

الوزارة تبعث بأحر التعازي الى عائلة المرحومة المربية متمنين لذويها الصبر والسلوان

د.مسعد برهوم :

الاباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون

المرحوم منيب كان عاملا مهنيا واعطى في عمله من كل قلبه فخدم المرضى واهالي الجليل الغربي بكل اخلاص

سليم الشيخ شقيق المرحومة نجوى:

كانت بين المرحومين بعض الخلافات في الآونة الاخيرة ورغم ذلك لم نتوقع هذه المأساة

كانت شقيقتي معروفة في قرية كفرسميع بقدرتها على حل المشاكل ومشكلتها لم تستطع حلها

اوجه رسالة الى النساء بعدم الرضوخ او السكوت عن اي عنف يمارس ضدها

منير ابراهيم شقيق المرحوم:

سنكون العون والسند للاولاد, بذلنا قدر المستطاع لحل المشاكل بينهما, لم نتوقع هذه النهاية

زياد علوان يسكن بجوار الزوج ابراهيم قرابة 20 عاما:

سمعنا صوت صراخ ولم نستطع دخول المنزل وفهمنا من الابن ما حصل..إنها تراجيديا لم نتوقع أن تصل الامور بين الزوجين الى هذا الحد

افاد بيان شرطة الجليل ان احد سكان قرية كفرسميع الجليلية ويبلغ من العمر 49 عامأ , يشتبه بأنه اقدم على طعن زوجته في النصف العلوي من جسدها حتى الموت ,وبعدها أقدم على الانتحار.


المرحومة نجوى ابراهيم مديرة مدرسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة

وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان المغدورة هي نجوى ابراهيم البالغة من العمر 41 عامأ وهي مديرة مدرسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة في كفرسميع, وقد فارقت الحياة تاركة خمسة أولاد أكبرهم يبلغ من العمر 16 عاما واصغرهم 7 سنوات.
وأضاف بيان الشرطة أن الزوج غير معروف للشرطة ولم يكن من ذوي السوابق الجنائية, فيما تواصل الشرطة التحقيق في الحادث.

مربية فاضلة وممرض ذو سمعة حسنة وجريمة بشعة أمام عيون الأبناء!!
هذا وفجع الوسط العربي بهذا الخبر المؤسف والمحزن الذي وقع كالصاعقة على كل من يعرف العائلة من قريب وبعيد , خاصة وان المرحومة من خيرة النساء في المجتمع، حيث عرفت بسمعتها الحسنة وعطائها الشديد لكل من تعرف وكل من حولها, وكونها مديرة لمدرسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة جعلها في مكانة هامة في جهاز التربية والتعليم ناهيك عن دورها في سد احتياجات هذه الفئة.
وأفادت الشرطة في حديثها لمراسل موقع العرب أن الاولاد شاهدوا جريمة القتل، حيث توجه بعد وقوع الجريمة الاخصائيون النفسيون من أجل تقديم الارشادات الازمة للاولاد للتخفيف من حدة المصيبة التي ألمت بهم , خاصة وان الحديث يدور عن عائلة هادئة لم تشهد اعمال عنف من قبل , ناهيك عن أن المرحوم الذي يشتبه به بقتل زوجته نجوى ابراهيم هو زوجها منيب ابراهيم والذي يعمل ممرضا مؤهلا في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا وصاحب سمعة حسنة .هذا وتم نقل الجثتين الى معهد ابو كبير للتحقيق في اسباب الوفاة.


المرحوم منيب ابراهيم

وزارة التربية والتعليم :تلقينا هذا الخبر المشؤوم كالصاعقة وبألم وحزن شديدين
وفي حديث لموقع العرب مع كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي قال: "إن وزارة التربية والتعليم تلقت هذا الخبر المشؤوم كالصاعقة وبألم وحزن شديدين , الوزارة كانت تقدر جدا عمل وتفاني المربية المرحومة نجوى ابراهيم، خاصة انها عملت بكل اخلاص وجد خلال سنوات طويلة في جهاز التعليم الخاص وخدمت الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة , اذ نرى في ذلك رسالة مقدسة , الوزارة تبعث بأحر التعازي الى عائلة المرحومة المربية متمنين لذويها الصبر والسلوان".

د.مسعد برهوم :الاباء يزرعون الحصرم والابناء يأكلون
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع د.مسعد برهوم مدير عام مستشفى الجليل الغربي في نهاريا قال:"نأسف على الفاجعة الاليمة في كفرسميع والتي قتلت فيها الزوجة على يد زوجها الممرض منيب ثم أقدم بعدها على الانتحار كما تقول الشرطة. ونحن نتقدم بتعازينا للاهل والاصحاب وخاصة الاولاد الضحايا". وتابع:"الاباء يزرعون الحصرم والابناء يأكلون ,ويجب الاهتمام في هذه المرحلة بهم لمساعدتهم على الخروج من المصيبة , خاصة وانهم شاهدون على حادثة القتل , ومن الصعب ان يفقد الانسان اغلى ما يملك أمام عينيه".
واضاف برهوم: "ان المرحوم منيب عمل سنوات طويلة في اقسام مختلفة ولم نسمع منه الا كل خير كان شخصا عاملا مهنيا واعطى من كل قلبه فخدم المرضى واهالي الجليل الغربي بكل اخلاص , نحن مصدومون, ونأسف على هذه الفاجعة , ونتمنى ان تكون اخر جريمة قتل في وسطنا العربي".
 


المرحومة نجوى ابراهيم

سليم الشيخ شقيق المرحومة نجوى:نحن نعيش صدمة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع سليم شقيق المرحومة نجوى قال:"نحن في صدمة كبيرة فعلى مدار 17 عاما من الحياة الزوجية لم تشتك المرحومة ولو لمرة واحدة عن عنف اتجاهها من قبل زوجها..هذا غريب فعلا لم نكن نعلم بذلك". وتابع: "على ما يبدو كان همها الحفاظ على اولادها وحياتها الزوجية".
هذا وأكد شقيق المرحومة سليم وجود بعض الخلافات في الآونة الاخيرة بين الزوجين ورغم ذلك لم يتوقع هذه المأساة, وعقب قائلا:" إنها فاجعة لم يتوقعها احد,كانت شقيقتي معروفة في قرية كفرسميع بقدرتها على حل المشاكل, ومشكلتها لم تستطع حلها, وأنا اوجه رسالة الى النساء بعدم الرضوخ او السكوت عن اي عنف يمارس ضدها".

منير ابراهيم شقيق الزوج المرحوم منيب: سنربي أولاد أخي وسنهتم بهم
منير ابراهيم شقيق منيب والذي يعمل شرطيا تلقى الخبر أثناء مزاولة عمله في الشرطة وعقب لموقع العرب قائلا:"سنكون العون والسند للاولاد, بذلنا قدر المستطاع لحل المشاكل بينهما, لم نتوقع هذه النهاية".

جار المرحومين: سمعنا الصرخات ولم نستطع دخول المنزل
زياد علوان يسكن بجوار الزوج ابراهيم قرابة 20 عاما وكان شاهد عيان على وقوع الجريمة حيث قال: "سمعنا الصرخات وصلنا الى البيت لكننا لم نسطتع الدخول ,ولكن فهمنا من الابن ما حصل" .
ويضيف: "المشاكل بين الزوجين هي مشاكل عادية, لقد حاولا دائما حل مشاكلهما داخل بيتهما, الزوج هادئ ومتعلم يعمل ممرضا في مستشفى نهاريا والزوجة مثقفة هادئة تشارك اهل البلدة في افراحهم واتراحهم, إنها تراجيديا لم نتوقع أن تصل الامور الى هذا الحد". 
 
صور من مكان الحادث ألاليم بعدسة موقع العرب :



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
238345.10
BTC
0.51
CNY