الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 17:01

صامويل ايتو يقود انتر ميلان الايطالي للفوزعلى فيردر بريمن الألماني 0-4

كل العرب
نُشر: 29/09/10 21:44,  حُتلن: 07:46

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة نجح توتنهام الانجليزي في الفوز على تيفنتي الهولندي 4-1 على ملعب هارت لاين

 فاز انتر ميلان الايطالي على فيردر بريمن الألماني 4-0 على ملعب السان سيرو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 


وقدم الانتر أفضل أشواطه هذا الموسم بتسجيله 3 أهداف في 33 دقيقة, وافتتح باب التسجيل الأسد الكاميروني صامويل ايتو في الدقيقة 21 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 26 ولم يتوقف ايتو عن تسجيل الأهداف فقط بل صنع الهدف للنجم الهولندي ويسلي شنايدر لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للانتر.
وفي الشوط الثاني دخل لاعبي الانتر وهم على ثقة تامة من إحراز نقاط المباراة الثلاث ولعبوا دون أي ضغوطات, حتى واصل النجم الكاميروني تألقه بعد أن رد له شنايدر الهدية بكرة بينية رائعة جعلت ايتو أمام الحارس الذي لم يجد أي صعوبة مراوغته وإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 80.
وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة نجح توتنهام الانجليزي في الفوز على تيفنتي الهولندي 4-1 على ملعب هارت لاين وسجل أهداف توتنهام رافاييل فان در فارت في الدقيقة 46 بعد أن أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 41 ثم أضاف الهدف الثاني رومان بافليو تشنكو من ركلة جزاء وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 64 من ركلة جزاء أخرى ثم اختتم غاريث بال الرباعية في الدقيقة 86.

مقالات متعلقة