الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 05:01

مانشستر يونايتد الإنجليزي يهزم فالنسيا الإسباني على ملعبه بهدف دون رد

كل العرب
نُشر: 29/09/10 18:04,  حُتلن: 07:22

بهذه النتيجة يتصدر مان يونايتد المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متساويا مع رينجرز الأسكتلندي الذي كسب بدوره بورصا سبور التركي اليوم بدون نقاط

خسر فالنسيا الإسباني من مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون رد في ملعب ألمستايا في إسبانيا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا. 

‫في الشوط الأول بسط فالنسيا (الخفافيش) سيطرتهم على الملعب لكن دون تهديد على المرمى الإنجليزي، عدا فرصتين خجولتين لأصحاب الأرض وفرصة واحدة لمان يونايتد ذهبت أدراج الرياح، أهمها تسديدة قوية من سيلدادو في الدقيقة (17) اعتلت العارضة. ولم يظهر نجم مانشستر ناني بالشكل الذي تمناه فيرغسون في ظل غياب وين روني للإصابة. من جهته أقلق هيرناندز لاعب فالنسيا الدفاع الإنجليزي بتحركاته وتمريراته لكنه لم يستطع هز الشباك لينتهي الشوط سلبيا.‬
‫في الشوط الثاني، حاول مان يونايتد أخذ المبادرة من الفريق الإسباني وحاول الضغط على الأسبان. وبدا واضحا التكتل الدفاعي من جانب الفريقين، ‬ولاحت فرصة جيدة لبيرباتوف في الدقيقة ‪(‬57‪)‬ لكن سيزار حارس فالنسيا تصدى لها بنجاح‪.‬ فرصة أخرى سنحت لهيرنانديز في الدقيقة ‪(‬63‪)‬ سددها في المرمى لكن فان دير سار تصدى لها بنجاح. ولم يهدأ هيرنانديز وهدد الإنجليزي صحبة زميله سيلدادو وبانت السيطرة الإسبانية في النصف الأخير من الشوط الثاني. وأضاع فليتشير هدفا محققا أمام مرمى فالنسيا في الدقيقة ‪(‬84‪)‬ بعد تمريرة عالية من ناني. لكن ماكيدا سجل هدفا غاليا لمان يونايتد في الدقيقة ‪(‬85‪)‬ بتسديدة قوية من داخل الصندوق. لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف.
وبهذه النتيجة يتصدر مان يونايتد المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متساويا مع رينجرز الأسكتلندي الذي كسب بدوره بورصا سبور التركي اليوم بدون نقاط. في حين يهبط فالنسيا للمركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز واحد.

مقالات متعلقة