الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 23:01

شابة (20 عاماً): في داخلي قوة اكبر مني تشدني اليه.. وأعرف اني دمية يلهو بها !

كل العرب
نُشر: 28/09/10 17:04,  حُتلن: 18:20

أبرز ما جاء في الرسالة:

مغرمة بشاب لا يستحق شي من حبي له

ناجحة في تعليمي ولا ينقصني من الجمال شي والاخلاق والادب والسمعة الطيبة

نسيت باني بمكان عام وكل العيون علينا نسيت نفسي تماما وسلمت له حتى اني لم اركز في كلامة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 
مرحبا لموقع العرب زاوية مجتمع بالاخص التي اتابعها منذ زمن طويل وابحث عن مشكلة تشبة مشكلتي لارى الحل لها ولكن اليوم قررت ان اتوجة انا بنفسي واكتب مشكلتي ولعلي ارى في تعقيباتكم حل يساعدني او يهون علي . انا فتاة عمري 20سنة ناجحة في تعليمي ولا ينقصني من الجمال شي والاخلاق والادب والسمعة الطيبة ..


صورة توضيحية

مغرمة به حتى الجنون
لا ابالغ ان قلت لك لكم انهم يتقدمون لخطبتي كل يوم تقريبا ولكن انا لا استطيع قبول احد منهن لاني مغرمة بشاب لا يستحق شي من حبي له. مغرمة به لدرجة الجنون تخلى عني اكتر من مرة وتركني اغرق في دموعي وضعفي ولم يهتم ولا للحظة او يشفق علي اشعر باني ضعيفة جدا لهذا فكرت بالانتحار اكتر من مرة وحاولت اكتر من مرة فقط لاني اكره ان ارى نفسي مذلوله لهدا الشاب .

أعرف انني دمية في يديه ! 
وفي يوم كنت متضايقة جدا طلبت ان اراه لكي اعاتبه وانهي كل شي بيننا ولكن ما حدث هو العكس تماما ما ان رايته نسيت نفسي وسمحت له ان يقبلني وهو يبتسم ويقول لي اهكذا تريدي ان تعاتبيني .
نسيت باني بمكان عام وكل العيون علينا نسيت نفسي تماما وسلمت له حتى اني لم اركز في كلامة وهو يستهزء بي ولحد اليوم لا استطيع ان اتمالك نفسي اشعر بقوه اكبر مني تشدني اليه واعرف بانه يلهو بي مثل دمية وفي يوم ما سيرميني اعرف بان اهلي لا يستحقون مني ان اكون هكذا ولكن والله العظيم لا استطيع ان امحية من حياتي ..
ماذا افعل ساعدوني ارجوكم..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة