اسواق العربEconomy

شركة بيليفون تنشر أسعار جهاز:iPhone4 الجديد للزبائن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة بيليفون تنشر أسعار جهاز iPhone4 الجديد

مدير التسويق في بيليفون : يتضح من خلال دراساتنا وتجاربنا خلال الأشهر الأخيرة أن لدى زبائنiPhone حاجة ماسة إلى اثنتين من المزايا الرئيسية السرعة والدعم


تنشر شركة بيليفون أسعار iPhone4 الذي بدأت بتسويقه في كافة نقاط الخدمة والبيع التابعة للشركة، بما فيها فروع سوبر فارم في كافة أنحاء البلاد. هذا وتضع بيليفون تحت تصرف زبائنها الشبكة الأسرع والأكثر تقدمًا في البلاد التي تتيح لمن يملكون جهاز iPhone4 التصفح وتنزيل التطبيقات والمضامين بسرعة أكبر ، وهذا بتغطية قطرية كاملة والتي توفّر الالتقاط في أي مكان، وبضمن هذا داخل المباني ومواقف ال سيارات .

إضافة إلى هذا فان بيليفون هي الشركة الوحيدة التي تضع تحت تصرف زبائنها الدعم التام بما فيه مركز iTeam ،مركز تلفوني يشمل حوالي 100 خبير في مجال المضمون تم تجنيدهم لتلبية حاجات زبائنiPhone .

السرعة والدعم
ووفق ما أدلى به ايتمار الطلف، مدير التسويق في بيليفون: " يتضح من خلال دراساتنا وتجاربنا خلال الأشهر الأخيرة أن لدى زبائنiPhone حاجة ماسة إلى اثنتين من المزايا الرئيسية – السرعة والدعم. تعرض بيليفون الشبكة الأسرع في البلاد التي تتيح تنزيل وتحميل ملفات وتطبيقات من خلال الآيفون بسرعة تصفح قصوى إضافة إلى الدعم الكبير سواء عبر المركز الهاتفي الذي قمنا بإقامته خصيصا ويضم حوالي 100 متخصص في المضمون والجادجيت وكذلك الدعم الفريد من نوعه بواسطة تشات لايف (الدردشة المباشرة) في موقع بيليفون www.pelephone.co.il يوميا ما بين الساعات 8:00-21:00 بمرافقة متخصصين سيقومون بالرد على أسئلة الزبائن المتعلقة بمسائل استعمال، تشغيل وتنزيل التطبيقات في iPhone4.

تسعيرات iPhone4
برنامج 1 – 299 شاقل لمدة 18 شهرا، 250 دقيقة ، 250 SMS ، 10GB داتا، سعر لمرة واحدة ل 16GB iPhone4 699 شاقل، سعر لمرة واحدة ل iPhone4 32GB 1099شاقل .
برنامج 2 - 349 شاقل للمدة 18 شهرا، 300 دقيقة، SMS 300 ، 10GB داتا, iPhone4 299 شاقل, 32GB iPhone4 699 شاقل
ع.ع.

كلمات دلالية