الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

مجلس دير حنا المحلي يستكمل بناء الروضات العصرية

كل العرب -الناصرة
نُشر: 28/09/10 13:46,  حُتلن: 14:23

المجلس المحلي للتخطيط عمل لبناء روضتي أطفال نموذجيتين وقد استجابت وزارة التعليم لتخطيط المجلس المحلي

سابقة هي الأولى من نوعها في الوسط العربي: مجلس دير حنا المحلي ينجح في تحصيل الميزانيات لبناء روضتي أطفال نموذجيتين وهما الأخيرتين من ضمن 19 روضة أطفال بملكية المجلس المحلي.



ضمن برامج المجلس المحلي في دير حنا لتطبيق إستراتيجيته القائمة على مبدأ بناء الإنسان بالتزامن مع بناء المكان عمل المجلس المحلي للتخطيط لبناء روضتي أطفال نموذجيتين وقد استجابت وزارة التعليم لتخطيط المجلس المحلي وقررت تخصيص الميزانيات الملائمة للبناء وتجهيز المبنى بكافة المتطلبات اللازمة. وبهذا الإنجاز ستكون دير حنا البلدة العربية الأولى التي تقدم خدمات تعليمية مجانية لأطفالها من جيل 3 سنوات من خلال منشئات وبنايات عامة بملكية المجلس المحلي وهي وكما يشهد لها القاصي والداني بنيت بطراز معماري يلفت النظر وينسجم مع الطابع القروي للبلدة مع ملائمتها التامة للمتطلبات التعليمية للأطفال .
تجدر الإشارة بأن المبنى الجديد سيخدم الأطفال في حي الخلة جنوبي البلدة وذالك تطبيقاً لما تم الالتزام به من قبل المجلس المحلي بالعمل الجاد للاستثمار في البنية التحتية للحي وسيكون هذا المشروع ,بحسب مصادر المجلس المحلي, باكورة المشاريع المخصصة لرفاهية السكان في الحي. 
 

مقالات متعلقة