الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

تبرع بغرفة حاسوب لذكرى ظاهر

أمين بشير مراسل
نُشر: 03/12/07 19:48

في خطوة خيرية قلت مثيلاتها تبرع السيد محمد ابو يونس بغرفة حاسوب كاملة لمدرسة وادي العين الابتدائية كصدقة جارية عن روح ابنه المرحوم ظاهر محمد ابو يونس والذي كان قد لقي مصرعه قبل سنتين بعد تعرضه لحادث دهس قاتل على الشارع الرئيسي في مدينة سخنين على بعد مائة متر من منزله بعد ان انحرفت السيارة التي كان يقودها شاب من المدينة.


وجرى حفل الافتتاح بجو في لمسة من الحزن واخرى تفائل بالخطوة التي اقدمت عليها العائلة بعد ان اقتنعت انها تنوي احياء ذكرى ابنهم الغالي ظاهر الذي توفي في ريعان شبابه ولم يكتمل من العمر 21 سنة ووقف على مدخل الغرفة والدي المرحوم ومن حولهم افراد العائلة والمفتش محمود ذياب والمفتش علي عدوي والمحامي محمد بشير رئيس بلدية سخنين وابراهيم خلايلة نائب رئيس البلدية والمربية سوار شلاعطة مديرة المدرسة وعدنان صوان بدارنة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المنتخب وجمهور كبير من المربين والاهالي والمعارف ، وقد قامت الوالدة بقص شريط الافتتاح .

مديرة المدرسة المربية سوار شلاعطة افتتحت كلمتها بقراءة الفاتحة على روح المرحوم ظاهر ابو يونس وتقدمت بالشكر للعائلة الكريمة على تبرعها السخي والذي نادراً ان يقوم احد بمثل هذه الخطوة الجريئة والمباركة في خدمة المجتمع الذي يعيش فيه فكيف اذا كان الامر يتعلق بمدرسة جديدة تنعدم فيها الحواسيب .
اما المحامي محمد بشير رئيس بلدية سخنين فثمن عالياً هذا التوجه الطيب من قبل العائلة وتمنى على الكثيرين من فاعلي الخير بتقليد مثل هذا التوجه الرائع.
الاستاذ علي عدوي مفتش المدرسة اكد في كلمته على اهمية مثل هذه المبادرات الخيرية والتي لها مردود رائع على كل افراد المدرسة خاصة والمجتمع ككل.
وتحدث عدنان صوان رئيس لجنة اولياء امور طلاب المدرسة شكر عائلة المرحوم ظاهر ابو يونس على التفكير باولاد المدرسة الذين لم يتذوقوا منذ سنوات طعم دراسة الحاسوب بشكل عملي وان هذه الحواسيب ستكون ذخراً كبيراً لطلاب المدرسة وتوسيع آفاقهم.
وتقدم السيد إبراهيم خلايلة  نائب رئيس بلدية سخنين بشكر عائلة الفقيد وقدم لهم شهادة تقدير باسم بلدية سخنين.


 محمد ابو يونس

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع السيد محمد ابو يونس والد الفقيد قال ان محاسبه الشخصي المحامي يوسف معلوف قد اقترح عليه بالتبرع بهذه الغرفة لانها بالامكان ان تقدم للمجتمع الخير الكثير ، وان التوفيق جاء بمساندة والدة المرحوم واخوته لها وان الهدف بالتالي هو ان تكون مثل هذه الخطوة في ميزان حسانته يوم القيامة وان تكون صدقة جارية يعتبر منها جميع الخيرين من ابناء هذا البلد.
واضاف ان التبرع جاء لتمكين الطلاب من التعرف على خطورة حوادث الطرق والمآسي التي تتبعها على عائلات كاملة.


مدين ابو صالح

اما المهندس مدين ابو صالح سكلرتير لجنة اولياء امور الطلاب قال " اننا نوجه دعوة لجميع الاهل في المدينة بدعم مسيرة هذه المدرسة حديثة العهد والتي افتتحت بنايتها حديثاً وما زالت تعاني من نواقص كثيرة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242692.53
BTC
0.53
CNY