الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

روبيرتو مانشيني: من المستحيل شراء موهبة إيفرتون اللاعب جاك رودويل وروعته

كل العرب
نُشر: 29/09/10 07:29,  حُتلن: 07:52

مان سيتي سيحتاج لدعم في وسط ميدانه عقب خروج باتريك فييرا الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري

مانشيني:

علينا أن نبدأ بالتفكير في ضم لاعبين إنجليز ولكن الأمر ليس بهذه السهولة لأن كل الأندية المالكة للاعبين إنجليز لن تبيع

شخصياً اُحب جاك رودويل، إنه لاعب رائع وموهوب ولكن من المستحيل أن يبيعه إيفرتون، هذا أمر مستحيل، ولكن أنا يمكنني منح اللاعبين الشباب فرصة اللعب

وصف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي "روبيرتو مانشيني" أن إمكانية تعاقده مع لاعب وسط نادي إيفرتون "جاك رودويل" أشبه بالمهمة المستحيلة بعد تجديد إدارة التوفيز لعقد اللاعب لمدة خمس سنوات ورفضها لعرض صريح ورسمي من مانشستر يونايتد لبيع اللاعب الصيف الماضي وصلت قيمته لحدود الـ15 مليون جنيه إسترليني علماً بأن سنه لم يتجاوز الـ19 عام بعد.

مفاوضات مع نادي إيفرتون
وسائل صحفية إنجليزية توجهت بالسؤال واضح جداً لروبيرتو مانشيني عقب تخطيه عقبة تشيلسي بهدف دون رد حمل توقيع تيفيز يوم السبت الماضي، هل إذا كان سيدخل في مفاوضات مع نادي إيفرتون في شهر يناير المقبل للحصول على رودويل الذي شكى أكثر من عدم المشاركة بصفة مستمرة مع ناديه وإجلاسه على دكة البدلاء كثيراً، وقال مانشيني: "علينا أن نبدأ بالتفكير في ضم لاعبين إنجليز ولكن الأمر ليس بهذه السهولة لأن كل الأندية المالكة للاعبين إنجليز لن تبيع".

لعب رائع وموهبة
واضاف: "شخصياً اُحب جاك رودويل، إنه لاعب رائع وموهوب ولكن من المستحيل أن يبيعه إيفرتون، هذا أمر مستحيل، ولكن أنا يمكنني منح اللاعبين الشباب فرصة اللعب".
واختتم: "تربيت على منح اللاعبين الشبان فرصة اللعب، فعندما بدأت مسيرتي الكروية بدأتها وأنا في سن الـ16 عام ببطولة الدوري الإيطالي". يذكر أن مان سيتي سيحتاج لدعم في وسط ميدانه عقب خروج باتريك فييرا الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.


 

مقالات متعلقة

Got إيفرتون