الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

محمد عوض الأخوة عرابة: المباريات الأربع المقبلة ستؤكد اذا كنا نستحق البقاء أم لا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 28/09/10 12:50,  حُتلن: 11:09

محمد عوض كابتن الأخوة عرابة:

فريقنا جيد ويجيد تحريك الكرة جيدا لكننا نفتقد الى انهاء الهجمات بتخطير على مرمى الخصم

أننا بحاجة الى صانع ألعاب مميز ومهاجم من الطراز الأول يحول الفرص المتاحة الى لغة الأهداف

يستقبل فريق الأخوة عرابة، يوم الاثنين المقبل، في استاد الدوحة فريق هبوعيل شباب اللد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة. الفريق العرابي يواصل تذيل اللائحة برصيد مينوس 9 نقاط ، ومن المؤكد أنه اذا استمر على هذا الحال فانه سيكون أول الهابطين الى الدرجة الأولى وفي وقت مبكّر نسبيا. العرابيون ظهروا بأداء جيد في الشوط الأول في مباراتهم الماضية أمام الاخاء الذي انتهى بالتعادل السلبي لكنهم غابوا عن أحداث اللقاء في الشوط الثاني فسجل الاخائيون هدفين وحسموه لصالحهم.

وقال محمد عوض كابتن الأخوة عرابة: "فريقنا جيد ويجيد تحريك الكرة جيدا لكننا نفتقد الى انهاء الهجمات بتخطير على مرمى الخصم فبرأيي أننا بحاجة الى صانع ألعاب مميز ومهاجم من الطراز الأول يحول الفرص المتاحة الى لغة الأهداف.

فرص بقائنا
يجب ان نعمل من أجل الفوز على فريق اللد الشقيق لأن فريقنا بأمس الحاجة الى النقاط حتى يشطب خصم النقاط من رصيده وبالتالي يحسن آماله بالبقاء..لهذا اللقاء أهمية بالغة لدى الفريقين لكننا أحوج منهم للنقاط كاملة".
وأضاف:"المباريات الأربع المقبلة ستؤكد اذا كنا نستحق البقاء أم لا اذ أنها تجمعنا بفرق من المقرر أن تتصارع معنا من أجل البقاء ، بعد أن افتتحنا الموسم بأربع مواجهات أمام فرق طامحة الى الارتقاء ، في الوقت الذي لم يكن فيه فريقنا جاهزا..يتوجب علينا الايمان بقدراتنا وجمع 8 نقاط على الأقل في المباريات الأربع المقبلة لمضاعفة فرص بقائنا وأنا بالفعل أؤمن أنه يمكننا البقاء رغم صعوبة الأوضاع الحالية".

مقالات متعلقة