الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

كلية اون لاين – الناصره تفتتح افاقا تعليمية عصريه

كل العرب -الناصرة
نُشر: 28/09/10 12:21,  حُتلن: 12:26

احتفلت "كليه اون لاين" بتخريج دفعه جديده من طلابها تخصصات " مساعدات صفوف ابتدائية" باشراف المربيه رنا زهر

في اطار خطتها التعليمية الجديده للسنة الدراسية القادمة 2010-2011 ومن منطلق سعيها وراء كل ما هو جديد ومميز ، وبعد دراسة عميقة لاحتياجات ومتطلبات الطالب العربي وسوق العمل... تنفرد كلية اون لاين – الناصرة بطرح مواضيع تعليمية مبتكرة من شانها فتح افاق جديدة وسوق عمل جديد لخريجيها .
وفي حين يعاني وسطنا العربي من البطالة المتزايدة... تسعى الكلية الى بناء مسارات تعليمية خاصة بها ومسارات اخرى بالتعاون مع مؤسسات تعليمية كبيرة في البلاد من اجل خلق رؤية جديدة لمفهوم التعليم والعمل ولكي تفتح الطريق امام طلابها لايجاد ما يلائم احتياجاتهم ،قدراتهم ومتطلباتهم وذلك من منطلق ايمانها بان نجاح الطالب اثناء وبعد فتره التعليم يعتمد على الاختيار الصحيح لمسار التعليم الذي يناسب امكانياته وينميها.

مسرح الدمى
وبما ان معظم المواضيع التعليميه باتت مكرره وغير خلاقه فان كلية اون لاين قامت بوضع لمساتها على بعض المواضيع التعليميه القائمه كموضوع الحاضنات لجيل الطفوله المبكره والذي بات من اكثر المواضيع اقبالا لدى الفتيات ...وذلك بادخال مسارات تخصص اضافيه من شانها اعطاء الخريجه التميز والانفراد في مجال عملها ومن هذه المواضيع موضوعي " مسرح الدمى " و" البيبليوترابيا- العلاج عن طريق القصه " وغيرها .
كما وتوفر الكليه لطلابها المرافقه التامه في البحث عن عمل او بناء مصلحه خاصه من خلال دورات لمساعدة الطالب على ايجاد مكان عمل وتهيئته لجو العمل الذي قد يتواجد فيه من خلال اكسابه المهارات العمليه والتطبيقيه فعلى سبيل المثال تنفرد كلية اون لاين في تقديم مسار داعم لطلاب موضوع ادراة الحسابات بدورة "الحسابات العمليه" التي تضع نصب اعين الطالب المفهوم العملي للموضوع وتجهزه بشكل تام لخوض غمار العمل وما قد يواجهه من عقبات ، مما ساهم في انخراطهم في سوق العمل .
هذا بالاضافه الى العديد من المسارات التي ستعلن عنها الكليه قريبا في اعلاناتها القادمه للفصل الدراسي الجديد والتي نثق انها تتجاوب وتطلعاتكم .
هذا وقد احتفلت "كليه اون لاين" بتخريج دفعه جديده من طلابها تخصصات " مساعدات صفوف ابتدائية" باشراف المربيه رنا زهر ودوره "قراءة خرائط لعمال البناء" باشراف المهندس شكري سرحان. حيث حصل الطلاب على التاهيل المهني بشكل واسع من خلال دمج التعليم النظري والتطبيق العملي . وتتمنى الكليه لخرجيها التقدم والنجاح وتسعى دوما لتكون السباقه في تقديم كل ما يحتاجه الطالب العربي بارقى المستويات .

مقالات متعلقة