الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

الشاملة كسرى كفرسميع تعقد إجتماعاً للأهالي لتوطيد العلاقات بين الأهل والمدرسة

مرشد بيبار مراسل
نُشر: 27/09/10 08:41,  حُتلن: 19:13

نزير رباح مدير المدرسة:

إن المدرسة الشاملة في كسرى كفرسميع هي عائلة واحدة وموحدة تحتضن أبناء القريتين وتعمل جاهدة مع الاهل من أجل خلق جيل مستقبل رائد متقدم وحضاري

عقدت المدرسة الشاملة كسرى كفرسميع إجتماعا للاهالي وذلك للتباحث والتشاور في قضايا المختلفة والتي تخص المدرسة. وقد حضر الاجتماع كل من مدير المدرسة الشاملة المربي نزير رباح، مديرة المرحلة الاعدادية المربية نهى عبدالله ورئيس لجنة الاباء زياد عبدالله، بالاضافة الى الهيئة التدريسية.



مدير المدرسة الشاملة الاستاذ نزير رباح تحدث قائلا:" إجتماع الأهالي في المدرسة الشاملة يعتبر من أهم الفعاليات التربوية التي ندأب على تنظيمها وذلك بهدف الحفاظ على العلاقات الوطيدة بين الهيئة التدريسية، الأهل وطلاب المدرسة، وذلك من منطلق ان المدرسة الشاملة في كسرى كفرسميع هي عائلة واحدة وموحدة تحتضن ابناء القريتين وتعمل جاهدة مع الاهل من اجل خلق جيل مستقبل رائد، متقدم وحضاري".

اخر التطورات في المدرسة 
وأضاف قائلا:" في الإجتماع تحدثنا عن أنظمة المدرسة الشاملة، العلاقة بين الهيئة التدريسية، الأهل والطلاب، وعن الفروع الجديدة في المدرسة ومنها: صحافة واعلام، cnc بالتعاون مع شركة يسكار الشهيرة، الصف العلمي التكنولوجي لطلاب صفوف العواشر والسوابع بالإضافة الى اختصاص "تكنولوجية وبجروت - توف". في نهاية الإجتماع إجتمع الأهالي مع مربي الصفوف واطلعوا على تحصيلات ابنائهم وأخر التطورات التي تشهدها المدرسة.

مقالات متعلقة