الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

فيرجسون يُعلن عن إعجابه بصانع ألعاب أودينيزي أليكسيس سانشيز

كل العرب
نُشر: 27/09/10 08:07,  حُتلن: 16:07

فيرجسون كما وضح من تصريحاته يامل بأن تتم هذه الصفقة لصالح مانشستر يونايتد لأن هذا اللاعب قد يكون مستقبل الجهة اليسرى في اليونايتد بعد إعتزال جيجز

كشف فيرجسون عن اهتمامه باللاعب وفقاً لتصريحات علنية أدلى بها لصحيفة نيوز أوف ذا ورلد قبيل إنطلاق مباراته ضد بولتون واندرز التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري.



الجناح القادر على اللعب في كلتا الجبهتين "أيسر أو أيمن" وإن كان أكثر تواجده على الجبهة اليمنى سواء في المنتخب أو ناديه تلقى اهتماماً واضحاً من فيرجسون أثناء وبعد نهائيات كأس العالم 2010 التي قدم فيها مستويات رائعة وكان أحد نجوم مرحلة دور الـ32.
وقال فيرجسون للصحيفة: "تابعت سانشيز عن قرب، وأنا مُعجب بطريقة لعبه، ويوجد مواهب أخرى تعجبني".
واضاف: "شاهدت العديد من المباريات لأليكسيس وأداؤه كان جيد جداً، وإنه مشروع لاعب كبير، وأنا مهتم به حقاً".
واكد: "لا يوجد شيء رسمي من جهتنا فهو مًُجرد إعجاب كما هو الحال مع أي لاعب في نفس مستواه وقدراته".
هذا ويأمل فيرجسون كما وضح من تصريحاته بأن تتم هذه الصفقة لصالح مانشستر يونايتد لأن هذا اللاعب قد يكون مستقبل الجهة اليسرى في اليونايتد بعد إعتزال جيجز العام المقبل، وجاء هذا التوضيح بتأكيده بأن خيبة أمل كبيرة قد ضربته عندما فشل في التعاقد مع أسطورة تشيلي "مارسيلو سالاس" منتصف تسعينات القرن الماضي.
وقال: "تابعت العديد من التشيليين في الماضي، وكان أكثر لاعب تمنيت أن يلعب لمانشستر يونايتد هو سالاس، فقد أثار إعجابي بفضل الأداء الذي قدمه بمونديال 1998 عندما كان رفقة لاتسيو الإيطالي، وبصراحة كنا نود أن نتعاقد معه". 

مقالات متعلقة

Got