الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

الشرطة تغلق استاد السلام في أم الفحم ومطالب ملحة توجه للبلدية

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 27/09/10 13:24,  حُتلن: 17:43

المحامي رياض جمال يناشد رئيس البلدية بالتدخل لفتح استاد السلام الرياضي بعد اغلاقه من قبل الشرطة ويوجه له رسالة عاجلة

رسالة المحامي رياض جمال:

من الجميل ان نذكر دائما بأنه لدينا استاد رياضي عصري لا يوجد له مثيل في الوسط العربي ولكن من الغريب بل العجيب انه لا يستغل هذا الصرح الرياضي لخدمة فرقنا الفحماوية

بعث المحامي رياض جمال عضو المجلس البلدي ام الفحم عن كتلة التجمع الوطني الديمقراطي برسالة مستعجلة لرئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان يطالبه بالتدخل الشخصي لفتح استاد السلام ام الفحم بعد ان قامت الشرطة ووزارة الصناعة والتجارة باغلاقه بسبب بعض النواقص والطلبات التي قدمتها الجهات المسؤولة الا ان البلدية لم تقم بتنفيذ الطلبات وتجهيز الاستاد كما ينص عليه القانون مما اجبر الشرطة على اغلاق استاد السلام ام الفحم، وكان ذلك بمثابة ضربة للفرق الفحماوية التي أصبحت مجبرة على اللعب خارج مدينة ام الفحم، الامر الذي يشكل عبئا على الفرق والجماهير الفحماوية على حد قول المحامي رياض جمال.


صورة من الأرشيف

واليكم نص الرسالة الكاملة التي بعثها المحامي رياض جمال الى رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان :

"بلغني اليوم من الاخ محمود تيسير مدير الشركة الاقتصادية بانه لن يتم افتتاح استاد السلام لمباريات الاسبوع القريب وذلك لعدم استيفاء الشروط المطلوبة من وزارة الصناعة والتجارة ومن قبل الشرطة. يشار الى ان وزارة الصناعة والتجارة والشرطة قامت بزيارة الاستاد وقدمت ملاحظاتها المكتوبة حول الامور التي يستوجب القيام بها منذ اكثر من شهرين الا ان الشركة الاقتصادية وقسم الرياضة لم يقوما بعمل المطلوب منهما حتى هذه اللحظة . إن عدم إفتتاح الاستاد الرياضي في موعده سيؤدي الى الكثير من العبء على الفرق الفحماوية إن كان ماديا او جماهيريا إضافة الى الاساءة لسمعة ام الفحم الرياضية والجماهيرية. غير معروف لدي ما هي الاسباب التي أدت الى التقاعس من قبل مؤسسات البلدية المسؤولة والتي من واجبها كان أن تعمل كل المطلوب ومنذ فترة لاستيفاء كامل الشروط والطلبات لإفتتاح الاستاد أمام الفرق الفحماوية. من الجميل ان نذكر دائما بانه لدينا استاد رياضي عصري لا يوجد له مثيل في الوسط العربي ولكن من الغريب بل العجيب انه لا يستغل لخدمة فرقنا الفحماوية. وعليه اتوجه لحضرتكم بالعمل الفوري من اجل افتتاح الاستاد لمباريات الاسبوع القريب".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235772.54
BTC
0.51
CNY