الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:01

ورشات تربوية واجتماعية أقامتها بلدية عكا والمركز العربي اليهودي

أمين بشير -
نُشر: 26/09/10 16:20,  حُتلن: 20:17

سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا افتتح الحفل

كرم بغدادي مركزة مجموعة النساء في المركز عبّرت عن فرحتها وسرورها بعد هذا العمل المميز والمتواصل مع مجموعات من النساء

مدير المركز محمد فحيلي رحب بالحضور وشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على تخصيص الميزانيات لهذه المشاريع التي تخدم الوسط العربي

اقيم هذا الاسبوع يوماً احتفالياً لتلخيص ورشات العمل التربوية والاجتماعية التي اقيمت خلال السنة في المركز العربي اليهودي في حي فولفسون، والتي شاركت فيها مجموعات كبيرة من النساء العكيات المنتسبات للمركز، وذلك بمبادرة من بلدية عكا والمركز العربي اليهودي.



شارك في اليوم الاحتفالي رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل، ومدير المركز العربي اليهودي محمد فحيلي، وسامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي، وكرم بغدادي مركزة النادي النسائي في المركز وبحضور أكثر من 100 امرأة وفتاة شاركن في الفعاليات.

فعاليات تربوية وإجتماعية
تخلل الحفل سرد جميع فعاليات ورشات العمل التربوية والاجتماعية، وتم إلقاء عدة كلمات من قبل المشاركات والمسؤولين. افتتح اليوم الاحتفالي سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا حيث اشاد بالدور الايجابي والفعال لهذه الورشات التي ساعدت النساء العكيات بالتغلب على المشاكل والصعوبات التي تواجههن في حياتهن اليومية.
وشكر قدورة بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل على دعم هذه المشاريع الحيوية لاهالي المدينة وخاصة من النساء، وشكر ايضا مدير المركز محمد فحيلي على دعم هذه المشاريع من قبل المركز ومركزة النساء في المركز كرم بغدادي على مجهودها الجبار في تنظيم وتنسيق برامج الورشات.

تخصيص ميزانيات للمشروع
مدير المركز محمد فحيلي رحب بالحضور وشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على تخصيص الميزانيات لهذه المشاريع التي تخدم الوسط العربي، وأشاد بدور نائب رئيس البلدية ادهم جمل في دعم فعاليات المركز بشكل يومي. وشكر مجموعات النساء على مشاركتهن في فعاليات المركز ووعد بالاستمرار في تنظيم هذه الفعاليات في السنوات القادمة.



نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل ركز في كلمته على اهمية تنظيم مثل هذه الورشات التربوية والاجتماعية في مجتمعنا العربي، لما للنساء من دور كبير وصدى مؤثر في المجتمع.
كرم بغدادي مركزة مجموعة النساء في المركز عبّرت عن فرحتها وسرورها بعد هذا العمل المميز والمتواصل مع مجموعات من النساء، وقدمت شكرها وتقديرها الكبير على حضورهن للمركز والعمل على انجاح مثل هذه الفعاليات.

فائدة الورشات
نادية عبد الغني تحدثت بكلمة مؤثرة باسم النساء المنتسبات للنادي، وأكدت على الاستفادة الكبيرة من هذه الورشات التي كان لها الدور الكبير في بناء شخصية المرأة وتعليمها آليات جديدة للانخراط في المجتمع.
وقدمت عبد الغني شكرها الجزيل لرئيس البلدية ونائبه المحامي ادهم جمل على دعم المجموعات النسائية خلال السنة وطالبت بزيادة هذا الدعم في السنوات القادمة.

تطوير وتقدم المجتمع العكي

ومن جانبه وعد رئيس بلدية عكا شمعون لانكري بتخصيص ميزانيات أكبر في السنة القادمة لمثل هذه الفعاليات التي تساعد على تقدم وتطور المجتمع العكي العربي، وعبّر عن فرحته لمشاركة عدد كبير من النساء في مثل هذه الدورات.
وأثنى لانكري في كلمته على الدور الكبير الذي يقوم به نائبه المحامي ادهم جمل لخدمة اهالي عكا من الوسط العربي، وقال بصراحة انه لم يرى مثل هذا العمل خلال فترة رئاسته البلدية منذ سنوات.
هذا وتخلل الحفل عدة كلمات لنساء شاركن في ورشات العمل، وفي الختام تم توزيع شهادات التقدير على بعض المشاركات في المشاريع التي تم انجازها خلال السنة وخاصة في المشروع المميز "انا وجدتي".







































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
216985.82
BTC
0.52
CNY