الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:01

من جديد .. عدم المصادقة على الملعب البلدي لعنه تطارد فرق كفركنا أول كل موسم

من : أنور
نُشر: 25/09/10 15:11,  حُتلن: 22:43

 فرق كفركنا كانت على شفا تنظيم مظاهرة مقابل المجلس تنديدا بالتقصير تجاه الملاعب واحتياجاتهم .

 كمال طه : مسؤولي الأقسام المعنية في المجلس مقصرون وعليهم تقبل الانتقادات برحابة صدر.

 فهد دهامشة: مدير قسم الرياضة : نحن في طور تنفيذ طلبات الشركة الجديدة .

لماذا هذا التأخير الموسمي في انجاز نواقص الملعب وصيانته ؟ سنبقى نسأل من المسؤول ؟ فمن يتجرأ بقول أنا ؟ , لماذا نسال الفرق عن انجازاتها آخر الموسم وننسى ما تعانيه منذ أوله؟ لماذا ترغم الفرق في البحث عن ملعب بيتي وعندها ما يغنيها عن غيرها ؟ أليس لمرافق الرياضة وعلى رأسها الملعب البلدي حق في صيانته من أموال المواطنين التي تجبى ؟ , " الميزانيات لا تكفي لماذا هذه " المقولة الشائعة دائما على لسان المسؤولين ؟ أين ستلعب فرق كفركنا اليوم والأسبوع القادم ولكن أصبح لدى مسؤولي الفرق عله اسمها المجالس (المحلية ) .
الفرق غاضبة ومتذمرة وتشكو همها وتندب حظها تلقاء هذا التقصير الموسمي من قبل أصحاب الشأن.
 


كمال طه

كمال طه: "توجهت الى المجلس المحلي باسم جميع الفرق معلنا تنظيم مظاهرة
كمال طه مدير فريق بيتار كفركنا توجه شخصيا لمقابلة رئيس اللجنة المعينة في المجلس المحلي باسم جميع فرق البلدة عامة وبجعبته وابل من الأسئلة أهمها ما ذكر أعلاه لكن تعذر اللقاء . و توجه فورا إلى مدير القوى العاملة في المجلس يوسف طه وهو أيضا مدير فريق هبوعيل كفركنا الذي تفاجئ من صورة الوضع المزري للملاعب ولم يعلم بكامل التفاصيل كما قال كمال طه وقد اطلع على مجريات الأمور كاملة.
ووعد يوسف بتعجيل ترتيب الميزانية مع قسم الحسابات وتوفير مستلزمات الصيانة من اجل المصادقة على الملعب الداخلي وصيانة الملعب الخارجي بأسرع وقت ممكن .
وأضاف كمال طه: "توجهت الى المجلس المحلي باسم جميع الفرق معلنا تنظيم مظاهره تنديدا بهذا التقصير والتجاهل المتكرر اتجاه ملاعب وفرق كفركنا وذلك لأننا نعي جيدا أن الإمكانيات متوفرة في المجلس من اجل صيانة الملاعب والالتفات إلى احتياجاته مبكرا , لكن تلقيت وعودات لمستها ايجابية من قبل يوسف طه " .
وقال : " للأسف المسؤولية تقع على عاتق الأقسام المعنية في المجلس لسبب بسيط وهو السيناريو المكرر كل عام بتشرد فرق كفركنا بداية كل موسم لعدم المصادقة على الملعب الداخلي ( ألنصار ) ولعدم قدرتها على التدريبات في الملعب الخارجي الذي يعاني من تدهور بناه التحتية وخاصة عدم وجود الأضواء لان أكثر الأوقات مناسبة للتدريبات ليلا " وأضاف : "على مسؤولي الأقسام المعنية بالرياضة في المجلس تقبل الانتقادات برحابة صدر وعليهم الاهتمام بالمهام الملقاة عليهم لا أكثر " .


فهد دهامشة

فهد دهامشة :" الشركة التي حضرت جديده , قدمت طلباتها ونحن في طور تنفيذها"
أما مدير قسم الرياضة والمعارف السيد فهد دهامشة قال : " الشركة التي حضرت جديدة , قدمت طلباتها ونحن في طور تنفيذها ,ولقد قمنا بعقد جلسة خاصة حيث قدمنا أوراق الميزانية وننتظر الموافقة عليها من اجل صيانة الملعب وتحضيره لافتتاح الموسم " .
وعن المدة الزمنية للانتهاء من إتمام الترميمات والصيانة قال :" لو أن الوقت متعلق بوحدنا لأعطيتك مدة زمنية محدده لكن الأمر متعلق بالمقاولين وإحضار المواد ... ".


حسام ابو خلف

حسام أبو خلف :" فريقنا هو الخاسر من هذا الأمر إذ سيلعب مباراته الأولى على استاد عيلوط ".
إداري فريق مكابي حسام أبو خلف أعرب عن تذمر فريقه حيال ما يجري ويعتقد ان فريقه هو الخاسر الأكبر من هذه العقبات خاصة وانه سيلعب يوم السبت مباراته البيتية في كاس الدولة على إستاد عيلوط الساعة الحادية عشر صباحا كونه الحل الوحيد أمامه استغلال للوقت ويتساءل :" لماذا فرق كفركنا مجبره دائما البحث عن ملاعب بداية الموسم ولديها ما يغنيها ويوفر عليها بعض المصاريف ؟؟" .
أما إداري فريق الاعتصام رائد هبرات فقال : " لقد أصبح لدينا شبه تأكيد أن الكل يتجنب تحمل المسؤولية وبالتالي يبقى اللاعب وإداري الفريق غلبان على مدار الأسبوع بسبب إهمال المسؤولين " . وأضاف :" نحن عانينا منذ الموسم الماضي من قضية انقطاع الكهرباء عن الملعب الخارجي وعاد علينا بالضرر الكبير لان الوقت المناسب للتدريبات في ساعات المساء " وقال :" لا نعول كثيرا على الوعودات التي سمعناها ونسمعها لان رواية قلة الميزانيات جاهزة " .
نشير ان شروط الموافقة على ملعب الملعب البلدي "ألنصار" هي تنظيف و تعبيد الطرقات الخارجية حول الملعب وصيانة شبكة الكهرباء في مرافق ونوادي الفرق . اما في الملعب الخارجي فحدث ولا حرج بدأ من البوابات الرئيسية إلى صيانة الأرضية التي تسببت في إصابات اللاعبين بكسور خلال الموسم الماضي مرورا بحالة الأضواء الكاشفة البائسة ووصولا إلى خشبات المرمى التي بحاجه إلى شباك .
 

example39

example28

example22

example11

مقالات متعلقة