الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

افتتاح مدرسة البيان لتحفيظ القرآن الكريم في كابول

سعيد عثمان -
نُشر: 24/09/10 20:35,  حُتلن: 07:46

النائب مسعود غنايم

أخص بالترحيب المعلمين الأفاضل والذين لهم تعب علينا.نحن نرتع في روضة من رياض ألجنه فقد قيل عن رياض ألجنه أنها حلقات الذكر

افتتاح في نهاية الأسبوع مدرسة البيان لتحفيظ القرآن الكريم في كابول بإشراف الحركة الاسلاميه من خلال احتفال مهيب في مبنى المدرسة وبحضور كل من فضيلة الشّيخ حمّاد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلاميّة الشّق الجنوبي في البلاد والنّائب في البرلمان الإسرائيلي الأستاذ مسعود غنايم ولفيف من وجهاء القرية والضّيوف الأفاضل من كابول ومن المدن والقرى العربيّة المجاورة , تولى الشيخ صالح ريان إمام وخطيب مسجد أبو بكر الصّدّيق في كابول.عرافة الاحتفال حيث رحب بالضيوف الكرام , الأهالي , والمعلمين ثم تلاوة عطره من القرءان الكريم للقارئ الشاب محمد ياسر ريان.
 


ومن ثم كانت كلمة للشيخ أحمد بداح الذي استهل العديد من الآيات والتي تشجع وتحث على العلم وبين من خلالها كيف يوفق الشارع الحكيم بين العلم والدين، ثم كانت كلمة لمدير مدرسة البيان الأخ إبراهيم عبد الحميد ريان " الذي قدم كلمة شكر ا للذين ساهموا ودعموا المشروع ورضا الله وبناء جيل صالح يتربى على مائدة القرآن الكريم".
ثم كانت كلمة الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركه الاسلاميه "الذي أشاد بهذا العمل المهم ونسأل الله أن يكتب ميزان حسنات القائمين عليه. وأضاف ابو دعابيس نحن نرى في مشروع تحفيظ القرآن الكريم خاصة في هذا العصر المليء بالحقد على الإسلام جزءاً من مشروع إسلامي عالمي مبارك. القرآن هو الأساس لبناء الجيل القادم الذي يعتز بجذوره,لغته وعقيدته الاسلاميه.أبارك هذه الخطوة وأشيد بكل الإخوان الذين عملوا في سلك التعليم وأبارك لهم جهدهم الذي بذلوه . وكان مسك الختام كلمة للنائب مسعود غنايم "أخص بالترحيب المعلمين الأفاضل والذين لهم تعب علينا.نحن نرتع في روضة من رياض ألجنه فقد قيل عن رياض ألجنه أنها حلقات الذكر وقيل أنها حلقات العلم ونحن في كلتاهما إنشاء الله.














 

مقالات متعلقة