الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

رجل الاعمال اياد جبارين يدرس امكانية افتتاح مدرسة كرة قدم في ام الفحم للوسط العربي

من : ابراهيم
نُشر: 23/09/10 15:33,  حُتلن: 18:35

اياد جبارين :

مناهج التكوين والتدريب التي تلقن بمدرسة نادي برشلونة (لاماسيا) سيتم اعتمادها بالمدرسة التي سيتم بناؤها بام الفحم والوسط العربي

عقد اجتماع مع اللاعب جوفاني روسو يتمحور الحديث حول إمكانية إنشاء أكاديمية لكرة القدم في ام الفحم لاستثمار الواهب الشابة في المنطقة والوسط العربي

ذكر رجل الاعمال الفحماوي اياد جبارين انه يدرس في هذه الايام وبالتعاون والاشراف المهني مع اللاعب القدير جوفاني روسو بإمكانية افتتاح مدرسة لكرة القدم في القريب العاجل بمدينة ام الفحم شبيهة بالمدرس التي يمتلكها النادي الاسباني برشلونة .

 

ومن اجل اخراج هذه الفكرة وهذا المشروع الى حيز التنفيذ فقد عقد رجل الاعمال اياد جبارين الثلاثاء بمطعم البابور في مدينة ام الفحم، اجتماعا مع اللاعب جوفاني روسو ومجموعة من الرياضيين ورجال الاعمال والمهتمين بمثل هذا المشروع وتناول الاجتماع بالأساس مشروع إحداث مدرسة لكرة القدم واكاديمية في مدينة ام الفحم تختم كل ابناء الوسط العربي .

روسو يزور أرض إقامة المشروع
وعلم موقع العرب إن اللاعب جوفاني روسو بصدد دراسة جدوى المشروع، من خلال قيامه بزيارة ميدانية لمدينة ام الفحم ومناشئها الرياضية التي من المحتمل أن يقام عليها هذا المشروع الكروي . وأفادنا رجل الاعمال اياد جبارين أن مناهج التكوين والتدريب التي تلقن بمدرسة نادي برشلونة (لاماسيا) سيتم اعتمادها بالمدرسة التي سيتم بناؤها بام الفحم والوسط العربي.

الهدف تعزيز التواجد الرياضي ودعم الكوادر الشابة
وأوضح رجل الاعمال ان المشروع يهدف من خلال هذه المبادرة إلى مد نموذج النادي الاسباني برشلونة في التكوين إلى مناطق أخرى من العالم وتعزيز تواجده بالبلدان التي تزخر بالطاقات والمواهب الواعدة كوسطنا العربي.
وذكر رجل الاعمال اياد جبارين الى ان هذا المشروع يهدف الى تكوين وتاسيس اطار يضمن لابنائنا الشباب في تطوير وتعزيز من طاقاتهم ومواهبهم التي وللاسف الشديد همشت في الفترة الاخيرة وكان الاستثمار في لاعبي التعزيز لكن نحن راينا من واجبنا الوطني والانساني ان نستثمر في طاقات ابنائنا الشباب الذين يمتلكون طاقات ومواهب كبيرة وكثيرة حان الوقت ان نستثمر في تطويرها وتعزيزها .

مقالات متعلقة