الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

ريال مدريد يسحق إسبانيول بثلاثة أهداف نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 22/09/10 01:42,  حُتلن: 07:58

بهذا الفوز ؛ قفز الريال مؤقتاً إلى الصدارة برصيد (10) نقاط ولا يهدد هذه الصدارة بالنقاط سوى فريق فالنسيا الذي يملك العلامة الكاملة وهي (9) نقاط

حقق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على خصمه إسبانيول بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة أقيمت على ملعب الفريق الملكي السانتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإسباني ، وشهدت المباراة طرد ثلاثة لاعبين.
سجل أهداف المباراة كل من رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة (29) وغونزالو هيغواين في الدقيقة (79) بعد تمريرة من رونالدو جعلته يواجه المرمى في حين أضاف الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة (88) بعد مراوغة ذكية وتسديدة أرضية صاروخية. 

وشهدت المباراة سيطرة شبه مطلقة للريال طوال فتراتها ، فأهدر لاعبوه فرصاً عديدة وبالتحديد الأرجنتينيان دي ماريا وهيغواين الذي أهدر أسهل فرص المباراة عندما سدد من على خط ركلة المرمى كرة بتسرع خارج المرمى.
ولم يهدد إسبانيول مرمى الريال إلا في أوقات قليلة ، فتكفل كاسياس بهذه الكرات التي يمكن وصفها بالخطيرة ... وأكد الملكي الذي بدا اليوم بلاسانا ديارا بدلاً من سامي خضيرة أنه يستطيع المواصلة في الصراع مع برشلونة وفالنسيا على اللقب.
وشهدت المباراة طرد البرتغالي بيبي في الدقيقة (60) بعد تلقيه إنذارين من اللون الأصفر ، لكن الريال كان محظوظاً جداً لأن الحكم طرد المدافع إيرنستو غالان في الدقيقة (63) مما جعل النقص العددي لا يؤثر أبداً عليه . في حين كان الطرد الثالث من نصيب لاعب إسبانيول خوان فورلين في الدقيقة (88) لتلقيه بطاقتين من اللون الأصفر خلال ثماني دقائق فقط وبسبب اعتراضه على هدف الريال الثالث.
بهذا الفوز ؛ قفز الريال مؤقتاً إلى الصدارة برصيد (10) نقاط ولا يهدد هذه الصدارة بالنقاط سوى فريق فالنسيا الذي يملك العلامة الكاملة وهي (9) نقاط.

مقالات متعلقة

Got