الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

اصابة طالب في أم الفحم بعد وقوع بوابة حديدية عليه ونقله للمستشفى

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 21/09/10 09:03,  حُتلن: 13:03

تسود حالة من القلق والترقب بين طلاب المدرسة الذي يتمنون السلامة لزميلهم الطالب

كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط الغير يهودي:

من المعلومات المتوفرة لدينا ان الطالب يتمتع وبحمد الله بصحة جيدة

مسئولية البناية والامن والامان وسلامة الطلاب هي مسئولية البلدية من هنا نحن نتوخى من البلدة ان تساهم في تطوير هذا الجانب في المدرسة

علم موقع العرب عن اصابة طالب يبلغ من العمر 8 سنوات في الصف الثالث من مدرسة الاخوة في مدينة ام الفحم بعد وقوع بوابة حديدة عليه داخل المدرسة,هذا ووصلت طواقم الاسعاف الاولي للمدرسة وقدموا العلاج الاولي للمصاب ومن ثم قاموا بنقله لقسم الطوارىء في مستشفى هعيمق في العفولة لمواصلة تلقي العلاج.


وتسود حالة من القلق والترقب بين طلاب المدرسة الذي يتمنون السلامة لزميلهم الطالب ,كما وهرعت قوات من الشرطة للتحقيق في اسباب الحادث.
هذا وعلم موقع العرب من  ناصر محاميد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الاخوة الابتدائية الى ان المصاب هو الطالب مالك عبد الله زير مشيرا الى ان الطالب يتمتع الان بصحة جيدة ويخضع للفحوصات من اجل الاطمئنان على صحته ومن المتوقع ان يحرر من المستشفى ان شاء الله صبيحة يوم غد الاربعاء .
تعقيب كمال عطيلة : نتمنى الشفاء للطالب
من جهة اخرى افادنا كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط الغير يهودي  الى ان لواء الشمال في وزارة المعارف قد ارسل ضابط الامن والامان والسلامة في هذه الساعة ليقوم بالتحقيق في ملابسات وظروف الحادث علما ان الوزارة قد ارسلت برقية عاجلة الى مدير المدرسة تتمنى من خلالها الشفاء العاجل للطالب مكالبة المدير وبلدية ام الفحم بالعمل على تصليح ما حدث والعمل على تهيئة جميع المعايير والمطالب في سبيل ضمان الامان والسلامة لكافة الطلاب .
وقال كمال عطيلة نصلي ونتمنى للطالب الشفاء العاجل وان يعود لبيته والى مدرسته والى مقاعد الدراسة باسرع وقت ممكن ,ومن المعلومات المتوفرة لدينا ان الطالب يتمتع وبحمد الله بصحة جيدة ويغضع الى الفحوصات في هذه الساعة في مستشفى هعيمق في العفولة من المتوقع ان يحرر على الاغلب حتى صبيحة الغد .
واضاف عطيلة : يجب ان نشير هنا الى ان مسئولية البناية والامن والامان وسلامة الطلاب هي مسئولية البلدية من هنا نحن نتوخى من البلدة ان تسهم في تطوير هذا الجانب في المدرسة وكافة مدارس المدينة علما ان بلدية ام الفحم دائما كانت الاولى في هذا المجال حيث تتمتع جميع مدارس ام الفحم بمستوى عال من الامن والامان في كافة المدارس وذلك على اثر اهتمام البلدية في هذا الجانب .
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238555.94
BTC
0.52
CNY