الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

المرأة الأسد.. لن تراها أقل من ملكة مسيطرة على أنحاء امبراطوريتها الفخمة

كل العرب
نُشر: 18/09/10 20:48,  حُتلن: 07:20

زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك

المرأة الأسد دائما تمتلك الكثير من الثياب التي تمثل أخر صيحات الموضة

زوجتك الأسد يا عزيزي لن تراها في ثياب منزلي متسخ من المطبخ، أو ترى على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة، جميلة تهتم دائماً بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة، لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة، فالمرأة الأسد دائما تمتلك الكثير من الثياب التي تمثل أخر صيحات الموضة، كالمعاطف الفرو النادرة والقفازات والقبعات الغالية الثمن، كما أنها لا تحب أن ترى رصيدك في البنك يزداد بل ستسعى دائماً إلى تغيره بالحلى المتنوعة، فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها وتضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل إقنعها بتدبر اأمر بالمنطق والعقل.


صورة توضيحية


مائدة ملوك

زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك، وكل ضيوفها يشعرون بجاذبية خاصة تجاهها، أما بالنسبة لها فهي تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم، وتضحي بنفسها من أجلهم، في حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة.
 
الأسد هي الملكة
بالطبع فهم أمراء في حضرة أمهم الملكة. مخلصة هي لك طالما واثقة في تصرفاتك، وبخاصة تجاه الجنس الآخر، ولكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التي عاملتها بها. فأياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتى ولو بإبتسامة، حينها ستقوم العاصفة التي قد تدمر حياتك وتهدم بيتك.

مقالات متعلقة