أخبارNews & Politics

وزير الخارجية الألماني يتزوج من صديقه ميشائيل مرونتس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الخارجية الألماني يتزوج من صديقه المثلي ميشائيل مرونتس

فيسترفيله يتولى إلى جانب وزير الخارجية منصب نائب المستشارة الألمانية انغيلا ميركل ورئيس الحزب الديمقراطي الحر(الليبرالي)، الحليف الصغير في الائتلاف الحكومي في ألمانيا


كشفت صحيفة " بيلد" الألمانية الصفراء في عددها الصادر اليوم السبت (18 سبتمبر/ آيلول) أن وزير الخارجية الألماني، المعروف بميوله الجنسية المثلية، غيدو فيسترفيله، تزوج السبت رسميا من شريك حياته ورجل الأعمال ميشائيل مرونتس. ويبدو أن فيستر فيله ومرونتس فاجأ الرأي العام عموما وأصدقائهما خصوصا بنيتهما دخول العش الذهبي الزوجي. وأضافت صحيفة "بيلد" الشعبية واسعة الانتشار أن الزوجين عقدا قرانهما مساء الجمعة(17 سبتمبر/ آيلول) في مكتب توثيق الزواج بمدينة بون وأن عمدة المدينة يورغن نيمبتش قام بإجراءات الزواج الرسمية. وحسب الصحيفة لم يحضر حفل توثيق الزواج المدني سوى أقرب أقارب العروسين وحوالي عشرين شخصا من المعارف والأصدقاء.


ولم يؤكد فيسترفيله شخصيا خبر زواجه رسميا بعد، إلا أن ردود فعل أصدقائه داخل وخارج حزبه، أشارت إلى صحة الحدث. يشار إلى أن فيسترفيله تعرف على شريك حياته ميشائيل مرونتس في عام 2003 في مدينة آخن وظهر معه رسميا لأول مرة في عام 2004 في حفل عيد الميلاد الخمسين للمستشارة ميركل. ومنذ ذلك الوقت يظهر العشيقان معا في الحفلات الرسمية وغير الرسمية. كما يرافق مرونتس الوزير فيسترفيله في سفرياته الرسمية الخارجية، إلا انه يغيب عن تلك الرحلات التي تقود إلى دول لا تعترف بالمثلية الجنسية، الدول العربية والإسلامية.
يذكر أن فيسترفيله يتولى إلى جانب وزير الخارجية منصب نائب المستشارة الألمانية انغيلا ميركل ورئيس الحزب الديمقراطي الحر(الليبرالي)، الحليف الصغير في الائتلاف الحكومي في ألمانيا.

كلمات دلالية