الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

لاعب كرة قدم ناشئ من ام الفحم: انا مهمل وأحد الاداريين يمنع انتقالي لفريق آخر

كل العرب
نُشر: 17/09/10 15:32,  حُتلن: 16:33

أبرز ما جاء في رسالة اللاعب :

توجهت الى مدير فريقي لاعلمه باني انوي الانتقال حتى بدأ بوضع المطبات

اليوم قررت ان انتقل الى فريق اخر على امل ان اخوض غمار تجربة كروية جديدة ولكني رأيت العجب العجاب

المسؤول بدأ يقول أشياء لا اساس لها من الصحة...والاغرب من ذلك انه توجه لي قائلا نحن جميعا نعول عليك في الفريق وبانتظار عودتك بفارغ الصبر فانت بالنسبة لنا لاعب اساسي لا غنى عنه في فريقنا كل ذلك بعد ان اهملوني لاكثر من ٤ اشهر !

وصلت لموقع العرب الرسالة التالية من لاعب ناشئ حول وضع الفرق في ام الفحم. موقع العرب قرر نشر الرسالة كما هي واليكم فحواها: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اولا اقدم اجمل تحية لافضل موقع عربي في الوجود واتمنى منكم نشر رسالتي راجيا ان تجد آذانا صاغية...انا لاعب فحماوي ناشىء العب في فرق الشبيبة في مدينتنا الحبيبة...خلال ٦ سنوات تنقلت بين جميع فرق الشبيبة والاشبال في المدينة وفي النهاية لعبت في فريق معين لثلاث سنوات متتالية والحمد لله أدّيت واجبي على اكمل وجه حيث حضرت التدريبات وخصصت وقتي كله للفريق الذي العب في صفوفه وكما تقال بلغتنا العامية "دمي كان للفريق". في نهاية الموسم الماضي توقفت عن التدريبات لفترة ليست بالقصيرة لاسباب شخصية لكن احدا من المسؤولين لم يعرني اي اهتمام وكأني مهمل وهذا ايضا ما حدث في الموسم الذي سبقه حيث لازمت فراش المشفى قرابة الشهر، وايضا اهملني المسؤولين وحتى المدرب ! بالله عليكم كيف لي ان افكر باللعب مع الفريق وبأي نفسية سألعب بعد كل هذا الاهمال-ناهيك عن الاهمال العام حتى في ابسط الامور مثل اماكن تغيير الملابس حيث كنا نبدل ملابسنا في الملعب امام البيوت !!!!!".
وتابعت الرسالة:" اليوم قررت ان انتقل الى فريق اخر على امل ان اخوض غمار تجربة كروية جديدة ولكني رأيت العجب العجاب فما ان توجهت الى مدير فريقي لاعلمه باني انوي الانتقال حتى بدأ بوضع المطبات..اولا قال بانه سيفسح لي المجال بالانتقال للفريق الذي اخترته مضيفا ان كل لاعب اختار هذا الفريق قد ندم في نهاية الامر، وعندما وجدني مصرّا على الانتقال ادعى انني مدين له بمبلغ مالي وبعد الاتصالات معه ومع مسؤولي الفريق الذي سأنتقل اليه تبين للجميع انه يطالب بهذا المبلغ لمجرد تحرير لاعب شبيبة حر من فريقه لفريق اخر، وطبعا كما هو معلوم لدى الجميع فان كل لاعب شبيبة بامكانه الانتقال بشكل حر إذا لم يكن موقعا على اي اتفاقية لكني رأيت عكس ذلك تماما..فهذا المسؤول بدأ بقول اشياء لا أساس لها من الصحة...والاغرب من ذلك انه توجه لي قائلا نحن جميعا نعول عليك في الفريق وبانتظار عودتك بفارغ الصبر فانت بالنسبة لنا لاعب اساسي لا غنى عنه في فريقنا كل ذلك بعد ان اهملوني لاكثر من ٤ اشهر ! ولا اعتقد بانهم كانوا سيتحدثون معي وان يعيروني اي اهتمام لو لم اتقدم اليهم مطالبا بتحريري".


صورة توضيحية فقط

وجاء في خاتمة الرسالة:"ارجو ان تصل رسالتي الى احد المسؤولين في بلدنا الحبيب فنحن الشباب نبني احلامنا على كرة القدم فهناك منا الفقير الذي لا يملك ابسط المبالغ المالية للبدء بتأسيس مستقبله وإنما يملك كنزا كرويا في قدميه فلم لا يُفسح لنا المجال بالتقدم والنجاح والتغلب على صعوبات الحياة المادية من خلال كرة القدم والسلام ختام".

مقالات متعلقة