الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

أبي رفض حبيبي فتزوج بأخرى وزوجته حامل ومشكلتي أنني أفكر بالعودة اليه

كل العرب
نُشر: 17/09/10 15:18,  حُتلن: 19:15

 أبرز ما جاء في الرسالة:

أبي لم يوافق على زواجي من حبيبي فتزوج حبيبي من امرأة أخرى

 بعد حوالي سنة أشعر أنه أصبح ينظر الي وكأنه يريد أن يقول شيئاً وأنا أريد أن ارجع ا ليه 

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
 
الرسالة كالتالي:
أنا فتاة أبلغ من العمر 19 سنة كنت أحب شخص من منطقتي وهو كمان يحبني وهو شخص عاقل متفهم كتير سمعته منيحة بين الناس وصرنا نروح ونيجي مثل أي عشاق بيخرجوا مع بعض.
 
صورة توضيحية

بس أهلي ما كانوا بيعرفوا بشي والمهم اجا ليخطبني بس أبوي ما وافق عليه وهو ما استسلم اجا ضلو على رأيه أكثر من مرة وأبوي حكالو لو بشوفك ميت ما بعطيك اياها وراح خطب غيري هو حكالي احنا منسير منحكي مع بعض أصدقاء يعني انا حكيتلو انه بعد الحب ما بيجي صداقة ما حكيت معو بيجي حوالي سنة هلق هو متزوج مرته حامل هو كل ما بيشوفشني بيطلع علي كانه بدو يكون يحكي شي والمهم أنا حابه ارجعلو! وأحكي معو شو ابتنصحوني من دون تعاليق بايخة ارجوكم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة