الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

علينا تعويض خسارتنا أمام بيتح تكفا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 04/12/07 10:53

يستعد فريق أبناء سخنين لملاقاة فريق مكابي تل ابيب مساء غد الأحد في المباراة التي ستجرى إحداثها على إستاد الدوحة.
فريق الأبناء يعود الى ملعبه البيتي بعد خسارته الأسبوع الماضي امام فريق مكابي بيتح تكفا بهدفين للاشيء.
والكل فريق سخنين يعي مدى أهمية هذه المباراة وخصوصا ان الفريق التل ابيبي فريق جريح يتواجد في أسفل اللائحة وهو بحاجة ماسة لكل نقطة.
مدرب الفريق اليشع ليفي قال عن هذه المباراة المرتقبة:
" يهمنا جدا الفوز فيها لتعويض انفسنا عن الخسارة امام بيتح تكفا فلن نسمح أن يتابع فريق مكابي تل أبيب استفاقته على حسابنا. فريقنا يؤدي اداء رائعا وبالرغم من الخسارة امام بيتح تكفا الا انها كانت من أفضل المباريات لنا أداء. خسارة ان لحكم المباراة كان تاثير كبيرعلى نتيجتها  .

مازن غنايم: " ما حدث في بيتح تكفا جريمة رياضية  " !!
غضب عارم كان في الجانب السخنيني بعد نهاية المباراة امام بيتح تكفا وذلك جراء تحيز حكم المباراة شاي شيطريت الى الفريق المحلي. حيث احتسب ضربة حرة مباشرة بدون حق أدت الى تسجيل هدف السبق لبيتح تكفا كما ان الهدف الثاني جاء من وضع تسلل واضح.
مازن غنايم رئيس الادارة السخنينية عقب على احداث مباراة بيتح تكفا فقال: " ما حدث على ارض الملعب هو جريمة رياضية حيث ان نتيجة المباراة حددها حكم المباراة في استراحة ما بين الشوطين حين دخل رئيس ادارة بيتح تكفا عاموس لوزون غرفة الملابس التابعة للحكام وهددهم ويبدو ان خوف الحكم من عائلة لوزون دفع به لأن يكون متحيزا في الشوط الثاني. أبرقنا برسالة شديدة اللهجة لاتحاد الحكام حول تصرفات شيطريت في هذه المباراة لانه هو الذي قرر نتيجة المباراة وليس اللاعبين على ارض الملعب.  وكان حكم المباراة قد ابعد المدافع ليونيد كروبنيك بالبطاقة الحمراء في الدقيقة التسعين. لكن بامكان كروبنيك اللعب امام مكابي تل ابيب لانه لم يلعب امام مكابي نتانيا أمس الأول الاربعاء ضمن كأس التوتو. وقد  تلقى المدافع بسام غنايم البطاقة الصفراء الخامسة له خلال المباراة مما سيمنع منه اللعب امام مكابي حيفا في الاسبوع القادم. وينتظر المدرب اليشع ليفي فتح باب الانتقالات في نهاية شهر كانون الأول المقبل من اجل ضم لاعبين جدد للفريق لاسيما وان المدرب معني بلاعب خط وسط ومهاجم اخر. وبالرغم من  الحديث عن انتقال مأور بوزاغلو  للعب خارج البلاد مع فتح موعد الانتقالات فقد علمنا ان سلطات الجيش تمانع انتقاله حتى يكمل خدمته العسكرية وهذا يقول انه باق في الفريق حتى نهاية الموسم. بالنسبة للمهاجم ليرون فيلنر فليس مستبعدا انتقاله لفريق اخر وخصوصا انه لا يحظى بدقائق لعب في الفترة الاخيرة وامكانية انتقاله لفريق هبوعيل حيفا  المعني به واردة في الحسبان .

مقالات متعلقة