الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

غوارديولا لن يفقد الثقة بلاعبيه حتى لو كان هذا الموسم اسوأ موسم بالتاريخ

كل العرب
نُشر: 18/09/10 12:00,  حُتلن: 16:50

غوارديولا:

من المستحيل علي ان اشكك في قدرات اللاعبين، حتى لو كان هذا اسوأ مواسمنا

فيما يخص الخسارة الاخيرة التي منينا بها (امام هركوليس)، فقد اكون انا الذي اخفقت في مساعدتهم في اداء واجبهم

قال بيب غوارديولا مدرب فريق نادي برشلونه لكرة القدم - حامل لقب الدوري الاسباني - إنه لن يفقد الثقة بلاعبيه حتى لو كان الموسم الحالي اسوأ موسم في تاريخ الفريق.

 

وقال غوارديولا عشية لقاء فريقه مع نادي باناثينايكوس اليوناني في دوري الابطال إنه يحمل نفسه مسؤولية خسارة بارشا الاخيرة في الدوري امام نادي هركوليس المغمور. وقال غوارديولا: "من المستحيل علي ان اشكك في قدرات اللاعبين، حتى لو كان هذا اسوأ مواسمنا. اما فيما يخص الخسارة الاخيرة التي منينا بها (امام هركوليس)، فقد اكون انا الذي اخفقت في مساعدتهم في اداء واجبهم."
يذكر ان قرار غوارديولا عدم اشراك اللاعبين شابي وسيرجيو بوسكيتس وبيدرو وكارلس بويول كان له اثر كبير في خسارة بارشا في تلك المباراة، ثاني مبارياته في الدوري للموسم الحالي.

الفوز بستة القاب
الا ان غوارديولا - الذي قاد برشلونه للفوز بستة القاب عام 2009 - اكد بأن لاعبيه ما زالوا يحملون طموحا كبيرا للفوز بالمزيد من البطولات، إذ قال: "انا اعرفهم جيدا، واعلم انهم متألمون للخسارة. واعلم ايضا انهم يريدون التنافس بشكل جيد وان يكون اداؤهم بالمستوى الذي عودونا عليه."
من جانبه، اعترف نجم برشلونه والمنتخب الاسباني اندريس انييستا بأن على لاعبي الفريق مضاعفة جهدهم في مباراة يوم الثلاثاء امام باناثينايكوس. وقال انييستا: "إن بطولة دوري الابطال صعبة جدا ولا تسمح بارتكاب الاخطاء، وباناثينايكوس فريق يضم لاعبين جيدين ذوي خبرة. ثم ان هذه المباراة هي الاولى في مرحلة المجاميع، ومن المهم لنا ان نربحها."
وختم قائلا: "نحن نأخذ هذه المباراة مأخذ الجد."

مقالات متعلقة

Got