الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

الغاء الاضراب في مدرسة جسر الزرقاء الاعدادية والمجلس يتعهد بتنفيذ المطالب

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 15/09/10 20:29,  حُتلن: 07:40

اضراب مفتوح في مدرسة جسر الزرقاء الاعدادية من صبيحة يوم غد الخميس على اثر فقدان الخدمات الاساسية في المدرسة وفقدان الامن والامان بالمدرسة

امير عماش عضو لجنة الاباء :

انتظرنا اكثر من اسبوعين عسى ان يقوم المجلس المحلي بتوفير النواقص وتجهيز المدرسة لكن دون جدوى ومن هنا جاء قرار الاضراب المفتوح

لن يعود 600 طالب لمقاعد الدراسة حتى يتم توفير جميع النواقص وتتم تهيئت مناخ تربوي وتعليمي يليق بمتطلبات العصر ويضمن الأمن والآمان لطلابنا فلذات اكبادنا

اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة جسر الزرقاء الاعدادية مساء اليوم الاضراب المفتوح في المدرسة حتى اشعار اخر وذلك في ختام الجلسة الطارئة التي عقدتها اللجنة مساء اليوم وذلك لبحث اخر المستجدات والتطورات بما يتعلق بمستقبل المدرسة.
وفي ختام الجلسة اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب الاضراب المفتوح، وذلك بعد فشل المجلس المحلي جسر الزرقاء ومنذ افتتاح السنة الدراسية قبل نحو اسبوعين بسد النواقص وتزويد اللجنة بما طلبته  ليتسنى توفير مناخ تربوي وتعليمي للطلاب.



خطوات احتجاجية
هذا فقد جاء هذا الاعلان بعد فشل المجلس المحلي وبعد التشويشات التي شهدتها المدرسة في الاسابيع الاخيرة والتي كان اخرها اليوم حيث تم تسريح الطلاب الى بيوتهم بعد الحصة الثالثة وذلك كخطوة احتجاجية للظروف الصعبة وفقدان الخدمات الاساسية لطلاب المدرسة. هذا وسيكون الاضراب ساري المفعول في مدرسة جسر الزرقاء الاعدادية من صبيحة يوم غد الخميس.
امير عماش عضو لجنة الاباء:"بالفعل بالرغم من ان القرار صعب على الطلاب وعلى الاهالي ولجنة اولياء امور الطلاب لكن لم يكن لنا أي خيار اخر بعد الانتظار لتنفيذ النواقص والاحتياجات والمستلزمات في المدرسة التي تفتقر لاسس ومعايير الامن والامان والصحة وايضا ينقصها الطاولات والكراسي وايضا بحاجة الى الصيانة والترميمات على اثر الاضرار في الممتلكات في المدرسة والتي سببت الى تدهور المناخ التربوي والتعليمي في المدرسة. انتظرنا اكثر من اسبوعين عسى ان يقوم المجلس المحلي بتوفير النواقص وتجهيز المدرسة لكن دون اي تطور من هنا جاء قرار الاضراب المفتوح ولن يعود 600 طالب لمقاعد الدراسة حتى توفير جميع النواقص وتهيئت مناخ تربوي وتعليمي يليق بمتطلبات العصر ويضمن الامن والامان لطلابنا فلذات اكبادنا ".

الغاء الاضراب المفتوح يوم غد في مدرسة الاعدادية جسر الزرقاء
وعلم موقع العرب قبل قليل بان لجنة الاباء في المدرسة الاعدادية جسر الزرقاء عبر مكبرات الصوت في مساجد القرية عن الغاء الاضراب المفتوح يوم غد وذلك بعد ان سبق واعلنت لجنة اولياء امور الطلاب الاضراب المفتوح وذلك بسبب الاوضاع المتردية في المدرسة والتي تسبب فقدان الامن والامان للطلاب في المدرسة .
هذا وقد جاء الغاء الاضراب المفتوح من قبل اللجنة بعد تدخل رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش والذي تعهد بشكل شخصي في تنفيذ جميع مطالب المدرسة وتزويد المدرسة بجميع الخدمات والمستلزمات لتهيئة مناخ تربوي وتعليمي مناسب للطلاب .

مقالات متعلقة