جامعات / مدارسStudents

لجان أولياء الأمور بجولس تعلن إلاضراب الشامل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجان أولياء الأمور في جولس تعلن عن إضراب شامل في مدارس البلدة

من بين الطلبات التي تقدمت بها لجنة أولياء الأمور كانت توفير الوجبات الساخنة بسبب إتباع يوم الدراسة المطول في مدارس القرية وتوفير الغرف الدراسية الناقصة
سلمان هنو رئيس مجلس محلي جولس:
المجلس المحلي لم يعلم بالإضراب. لجنة الأولياء قامت بهذا العمل على عاتقها وبدون أي تنسيق مسبق مع إدارة المجلس المحلي


أعلنت لجان أولياء الأمور العامة في قرية جولس الإضراب العام والشامل في كل مدارس القرية الابتدائية والإعدادية والثانوية بسبب النواقص العديدة التي تعاني منها هذه المدارس حسب ادعاءاتهم .


إدارة المجلس المحلي لا علم لها بالإضراب
ففي الاجتماع العام للجنة تقرر الإعلان عن الإضراب المفتوح ابتداءا من اليوم الخميس 16.09.10 وحتى يتم تلبية كافة الطلبات التي تقدمت بها لجنة أولياء الأمور لتلبيتها قبل بداية السنة الدراسية من وزارة التربية والتعليم وللمجلس المحلي . لكن وبالرغم من افتتاح السنة الدراسية وبعد مرور أكثر من أسبوعين لم يتم الإيفاء بالوعود من قبل الوزارة والمجلس المحلي وعليه فقد تم الإعلان عن الإضراب المفتوح.
ومن بين الطلبات التي تطالب بها لجنة أولياء الأمور تم توفير الوجبات الساخنة بسبب إتباع يوم الدراسة المطول في مدارس القرية وتوفير الغرف الدراسية الناقصة بالإضافة إلى العديد من الأمور الناقصة من لوازم مكتبية متنوعة .
سلمان هنو رئيس المجلس المحلي في جولس قال في رد على إعلان الإضراب المفتوح من قبل أولياء الأمور: "المجلس المحلي لم يعلم بالإضراب. لجنة الأولياء قامت بهذا العمل على عاتقها وبدون أي تنسيق مسبق مع إدارة المجلس المحلي. لا ننكر انه يوجد بعض النواقص لكن هذه النواقص لا تحتم إعلان الإضراب فالسنة الدراسية انتظمت بصورة طبيعية والمجلس المحلي يعمل كل ما بوسعه لتوفير كافة الطلبات لكل مدارس القرية". يذكر انه ليس فقط إدارة المجلس المحلي لا علم لها بالإضراب كذلك فان مدراء المدارس استغربوا من قيام لجان أولياء الأمور بإعلان الإضراب العام.

كلمات دلالية