الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

وقعت في حب شاب شاذ ولكنني مقتنعة بأن سعادتي تكمن برفقته وأعيش صراعا عميقا

كل العرب
نُشر: 15/09/10 13:50,  حُتلن: 20:50

أبرز ما جاء في المشكلة:

 أنجذب له ولا أحد سواه يحتل مكانه في قلبي وحياتي

وقعت في حب شاب من النظرة الأولى يكبرني بسبع سنوات وعمره في الثلاثينات أعزب وجميل وجذاب

أنا في قلق مستمر وحيرة من أمري. ماذا أفعل وكيف أتصرف؟ وهل أرضى بالزواج منه لأن بمقدوري إقناعه بذلك؟

عندما رأيته تأكدت أنه هو حلم حياتي وأنه الشخصية المثالية التي لطالما انتظرتها. الشخصية الهادئة والمتواضعة تتمتع بالثقافة التفهم والإحترام

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
الى المعقبين الكرام وحضرة موقع العرب موقع الجماهير العربية وصوتهم الصارخ للحرية. أطلب منك نشر مشكلتي المستعصية لأنني في صراع نفسي وداخلي منذ عام. أنا شابة متعلمة ومثقفة وأكاديمية ونشكر الله على ما وهبني من نعم جل جلاله. ولكن بصراحة لدي مشكلة وهي أنني وقعت في حب شاب من النظرة الأولى يكبرني بسبع سنوات وعمره في الثلاثينات أعزب وجميل وجذاب.

 
صورة توضيحية

بصراحة تأكدت عندما رأيته أنه هو حلم حياتي وأنه الشخصية المثالية التي لطالما انتظرتها. الشخصية الهادئة والمتواضعة تتمتع بالثقافة التفهم والإحترام. شخصية تكاد تكون كاملة من جمال وأخلاق وآداب.

حبيبي شاذ جنسيا
الى هنا لا مشكلة على الإطلاق ولكن الحقيقة القاسية هي أن حبيبي شاذ جنسيا. أنا وهو أصدقاء وأشعر أحيانا أنه يستلطفنتي كثيرا. وانا على قناعة أنني أنجذب له ولا أحد سواه يحتل مكانه في قلبي وحياتي. أصبح هو بالنسبة لي كل شيء أفكر به ليل نهار. وأعتقد أنه يبادلني الإعجاب ولكن المشكلة تكمن بميوله الجنسية. منذ عرفت الحقيقة وليس مهما كيف اكتشفتها وأنا في قلق مستمر وحيرة من أمري. ماذا أفعل وكيف أتصرف؟ وهل أرضى بالزواج منه لأن بمقدوري إقناعه بذلك؟ أم أنساه وهذا أمر مستحيل؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il  

مقالات متعلقة