أخبارNews & Politics

مجلس البعينة نجيدات يختار مكتب JB جلال بنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس البعينة نجيدات يختار مكتب JB جلال بنا ناطقا رسميا ومستشارا اعلاميا

اختارت هذا إدارة المجلس المحلي في البعينة النجيدات مكتب جلال بنا JB للعلاقات العامة والاستشارة الإعلامية والاستشارة ألاستراتيجيه ليكون الناطق الرسمي باسم المجلس المحلي ومستشاره الإعلامي. وسيقوم المكتب بتقديم كافة خدمات الاعلام للمجلس

 المكتب القائم في مدينة الناصرة تأسس في العام 2004 على يد المستشار جلال بنا حيث يعمل به عدد من الموظفين العرب واليهود


اختارت هذا إدارة المجلس المحلي في البعينة النجيدات مكتب جلال بنا JB للعلاقات العامة والاستشارة الإعلامية والاستشارة ألاستراتيجيه ليكون الناطق الرسمي باسم المجلس المحلي ومستشاره الإعلامي. وسيقوم المكتب بتقديم كافة خدمات الاعلام للمجلس منها النطق باسم المجلس والتواصل الإعلامي وتركيز مجال الإعلانات ومطبوعات المجلس ومؤسساته ال محلية إضافة إلى تفعيل وتشغيل موقع الانترنيت التابع للمجلس المحلي.

 
جلال بنا

 وينضم مجلس البعينة النجيدات الى باقة كبيرة من زبائن مكتب جلال بنا JB للعلاقات العامة والاستشارة الاسترتيجيه في مجالات مختلفة منها سلطات محلية عربية ويهودية ومؤسسات رسمية ووزارات حكومية ومؤسسات تربوية وثقافية وشركات تجارية عربية ويهودية وشركات التكنولوجيا العليا الهايتك والفنادق إضافة إلى شخصيات سياسية وشخصيات جماهيرية وقيادية الحاصلين على خدمات مختلفة من خلال المكتب منها خدمات العلاقات العامة وإدارة الأزمات والحملات الإعلامية والإعلانية والاستشارة الإستراتيجية والتشبيك واللوبينع.
تأسس المكتب القائم في مدينة الناصرة في العام 2004 على يد المستشار جلال بنا حيث يعمل به عدد من الموظفين العرب واليهود ويزودوا الخدمات المختلفة للزبائن كل في مجاله.

مهنية عالية
وفي هذا السياق قال صالح سليمان رئيس المجلس المحلي البعينة نجيدات "اخترنا مكتب JB جلال بنا للعلاقات العامة للمهنية العالية التي يتمتع بها خاصة وانه يقدم الخدمات لكبرى المؤسسات في البلاد ويعتبر ابرز مكاتب العلاقات العامة والإعلام وكمجلس محلي يخدم ألاف المواطنين علينا ان نقدم أفضل الخدمات للمواطنين ونقوم من خلال الاعلام بإيصال رسالتنا إليهم وهذا ما سيقوم مكتب JB بتوليه".

كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر