الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

خوسيه أنطونيو مدرب أوساسونا : فوز الريال أظهر مدى تأثير مورينيو على الحكام

كل العرب
نُشر: 12/09/10 14:05,  حُتلن: 17:41

أنطونيو كاماتشو :

الخسارة أمام ريال مدريد لم تستدع الكثير من البكاء

أردنا الكرة ولكن ليس من السهل الحصول عليها أمام الريال

من المنطقي أن تخسر أمام فريق مثل ريال مدريد، وسنبحث عن النقاط الثلاثة في المرة القادمة

وجه خوسيه أنطونيو كاماتشو المدير الفني لفريق أوساسونا الإسباني إنتقادات حادة لحكام المباراة التي جمعته بنظيره ريال مدريد السبت وأنتهت بفوز الأخير بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الثاني في الليجا.

شرط في عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يهدده بالإطاحة من ريال مدريد
مورينيو

وأشار كاماتشو في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية إلى أن إحتساب هدف الفوز الذي أحرزه مدافع الريال البرتغالي ريكاردو كارفاليو كان مجرد مجاملة، مضيفاً "اعتقد أن تصريحات مورينيو كان له تأثيرها القوي على الحكام، فمثل هذه الأشياء يمكن التصريح بها في أي وقت ولكن ليس قبل المباراة". وتابع "إحتسبت ضدنا أربعة أو خمسة أخطاء ليس لها أي داعي، كما إحتسبت علينا العديد من الأخطاء في خط الهجوم".

 رونالدو لا يحصل على الحماية الكافية
وكان مورينيو قد أشار في تصريحات له قبل المباراة إلى أن نجم الفريق ومواطنه صانع الألعاب كريستيانو رونالدو لا يحصل على الحماية الكافية من جانب الحكام. وواصل حديثه مشيراً إلى أن الخسارة أمام ريال مدريد لم تستدع الكثير من البكاء، وأضاف "أردنا الكرة ولكن ليس من السهل الحصول عليها أمام الريال". وأختتم تصريحاته قائلاً "من المنطقي أن تخسر أمام فريق مثل ريال مدريد، وسنبحث عن النقاط الثلاثة في المرة القادمة". ومن المقرر أن يواجه أوساسونا نظيره ريال مايوركا في الأسبوع المقبل.

شرط في عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يهدده بالإطاحة من ريال مدريد

مقالات متعلقة

Got