الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

فيديو:فوز خارجي كبير للإخاء الناصرة على شمشون تل أبيب وخسارة لأبناء اللد

- أنور أمارة
نُشر: 13/09/10 20:34,  حُتلن: 07:31

إخاء الناصرة قلص النقاط التي خصمت منذ بداية الموسم الى 4

تمكن مكابي إخاء الناصرة من تحقيق فوز خارجي مهم على فريق بيتار شمشون تل أبيب بالنتيجة 1-0 .
في الشوط الأول تمكن الفريق المضيف بيتار شمشون تل أبيب من السيطرة بشكل كامل على مجريات اللعب دون تحرك من قبل فريق الإخاء الناصرة الذي قدم أداء ضعيفا ولم يخطر المرمى كثيرا .
شاهدوا ملخص مباراة الاخاء عن قناة sport5



ومع افتتاح الشوط الثاني سيطر إخاء الناصرة على مجريات اللعب وتمكن الفريق من السيطرة على هجمة مرتدة حيث وصلت الكرة إلى قدم اللاعب رون رول والذي سدد مباشرة إلى الشباك ليعلن تفوق فريق الإخاء 1-0 وبعد هذا الهدف حاول شمشون تل أبيب معادلة النتيجة لكن دون جدوى ليتمكن إخاء الناصرة من تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم في الدرجة الممتازة بعد التعادل في المباريتين السابقتين .
ويذكر أن فريق الإخاء قد تم خصم 9 نقاط من رصيده مع بداية الموسم ومع هذا الفوز أصبح الفريق برصيد -4 .

خسارة قاسية لأبناء اللد في مباراته البيتية أمام مكابي بئر السبع 2-1
الفريقين جاءوا إلى المباراة بعد التعادل في المباريتين السابقتين حيث كان يطمح كل فريق في تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم .



أبناء اللد افتتح المباراة بقوة بقيادة المدرب نجوان غريب وتمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 15 من ضربة جزاء نفذها الأجنبي اوكوي ماكوزا لكن تقدم ابناء اللد لم يدم طويلا إذ تمكن الفريق الضيف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24 من قبل اللاعب أنطوني باركر لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي .
الشوط الثاني لم يشهد تحركا جديا من قبل الفريقين وفي الدقيقة 84 المهاجم ينون باردا لاعب مكابي بئر السبع يتمكن من قلب النتيجة ويسجل لفريقه الهدف الثاني .

 

مقالات متعلقة