الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

فيرجسون يكشف الستار عن علاقة روني الجنسية التي كادت تنهي علاقته الزوجية

كل العرب
نُشر: 12/09/10 14:05,  حُتلن: 10:44

فيرجسون:

لقد إتخذنا قراراً بإستبعاد روني لمجرد أنه سيحصل على إعتداء رهيب هناك، ونحن لا نريده في هذا الموقف

كشف السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سبب إستبعاده المهاجم واين روني من لقاء إيفرتون الذي أقيم السبت في عقر دار الأخير استاد "الجوديسون بارك" وانتهى بالتعادل الإيجابي (3-3)، مشيراً إلى أنه كان يخشى تعرضه للإعتداء الرهيب.

فيرجسون يُكرر سيناريو صيف 2009 بقوله: مانشستر يونايتد لا يحتاج تعاقدات جديدة
 سير أليكس فيرجسون

وينال روني البالغ من العمر 24 عاماً، نصيبه الكبير من السخرية والإنتقادات من جانب جماهير التوفيز في كل مرة يأتي فيها إلى ملعبهم "الجوديسون بارك" وذلك منذ أن رحيله عنه قبل ستة أعوام وأنضمامه للمان يونايتد.

كشف الستار عن وجود علاقة جنسية
وحسبما أشارت شبكة "سكاي سبورتس" الأمريكية فإنه كان متوقعاً أن تزداد حدة السخرية من روني في "الجوديسون بارك" خاصة بعد المفاجأة المدوية التي إندلعت في الفترة الأخيرة ونالت من الحياة الشخصية للدولي الإنجليزي، حيث كشف الستار عن وجود علاقة جنسية مع فتاة كادت أن تنهي علاقته الزوجية. وقال فيرجسون في تصريحات للشبكة الأمريكية "لقد إتخذنا قراراً بإستبعاد روني لمجرد أنه سيحصل على إعتداء رهيب هناك، ونحن لا نريده في هذا الموقف".

قيادة هجوم الشياطين
ومن المتوقع أن يقود روني هجوم الشياطين الحمر في مباراته الإفتتاحية بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ضد جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في "أولد ترافورد". وعن إحتمالية عودة المدافع الإنجليزي ريو فيرديناند للملاعب، قال المدرب الأسكتلندي "أعتقد أن ريو سيعود الثلاثاء ضد رينجرز".



فيرجسون يُكرر سيناريو صيف 2009 بقوله: مانشستر يونايتد لا يحتاج تعاقدات جديدة

مقالات متعلقة

Got