الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

رسالة سلام عياش بخصوص الوحدة الفحماوية بين فريقي م. والنادي الرياضي

كل العرب
نُشر: 09/09/10 18:34,  حُتلن: 20:42

سلام عياش في رسالته:

نحن بدورنا كمسؤولين بذلنا كل مجهود ولن نبخل ابدا برفع مستوى الرياضه وكرة القدم بشكل خاص

نحن كبلديه لم يكن لنا أي تأثير على الادارتين..الادارتان توجهتا إلينا ووعدنا الاخوان بالميزانيات

بعث سلام عياش نائب رئيس بدلية أم الفحم رسالة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب حول الوحدة الفحماوية بين فرق كرة القدم. وجاء في نص الرسالة ما يلي:" كما تعلمون اننا وبعد الفشل من تحقيق وحدة بين فرقنا الفحماويه في السنوات الاخيرة قررنا هذه السنه عدم الخوض في موضوع الوحدة وكنا بعيدين كل البعد عن الموضوع لان رؤيتنا المستقبلية واضحة الا وهي وجود فريق قوي يمثل كل اطياف ام الفحم في الدرجات العليا، ايمانا منا ان في الوحده قوة لقول الشاعر " تاب العصي اذا اجتمعت تكسرا واذا تفرقت تكسرت احادا"، لذلك نحن بدورنا كمسؤولين بذلنا كل مجهود ولن نبخل ابدا لرفع مستوى الرياضة وكرة القدم بشكل خاص".


سلام عياش

عشوائيه وفوضى
وأضافت الرسالة:" وتعلمون ايضا انني كنت قد قدمت استقالتي من ملف كرة القدم لاني سئمت من النهج الذي تتبعه الادارات من عشوائيه وفوضى. سوف اتطرق لموضوع الوحدة التي حصلت بين مكابي أم الفحم والنادي الرياضي. نحن كبلديه لم نكن طرف في المفاوضات لا من قريب ولا من بعيد كل ما في الامر ان اطرافا من الادارتين اجتمعت وتوصلت الى اتفاقيه مبئديه بموجبها يتوحد الفريقان بفريق واحد يسمى اتحاد ام الفحم ويكون رجل الاعمال محمد عبد اللطيف -عبيدة- عضوا محايدا ونحن كبلدية وافقنا عليه وباركنا هذه الخطوة مع اخي رئيس البلديه الشيخ خالد حمدان ووعدناهم بميزانيه نصف مليون شيكل في حال خرجت هذه الوحدة المباركة الى حيز التنفيذ".

ما زلنا نتألم على هبوعيل ام الفحم 
وتابع عياش:"انوه مره اخرى نحن كبلديه لم يكن لنا أي تأثير على الادارتين. فالادارتان توجهتا الينا ايمانا منهما اننا سوف نبارك كل خطوه ايجابيا وندعهما. نتمنى ونأمل ان تتحقق هذه الوحدة لان حال معظم الفرق العربيه مزر وفرق عديده انحلت وتفككت جراء الديون الثقيله. واكبر برهان فريق هبوعيل ام الفحم الذي ما زلنا نتألم على غيابه عن الساحه الرياضيه في الوسط العربي وانا على ثقة تامه ان اخواني في مكابي والنادي الرياضي يعون جيدا معنى تفكك الفرق الفحماويه. نبارك لهم ونثمن لهم مواقفهم الايجابية". الى هنا رسالة سلام عياش.

مقالات متعلقة