الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

إفطار جماعي في حرم المدرسة الأهلية في رهط بمشاركة طلاب المدرسة وأهاليهم

كل العرب
نُشر: 09/09/10 09:01,  حُتلن: 14:41

- مدير المدرسة الأستاذ حمد العبرة :

حث الطلاب على التحلي بالأخلاق وبذل الجهود في التحصيل العلمي ليحققوا التميز والتفوق

هذه الفعالية تقوم على تعزيز اواصر العلاقات الشخصية وتدعيم العلاقات الطلابية بمعليمهم ومربيينهم في المجالين التربوية والتعليمي

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقيمها إدارة المدرسة ، تم تنظيم إفطاراً جماعياً في حرم المدرسة , وذلك يوم الثلاثاء الماضي، شارك فيه طلاب المدرسة وبعض الاهالي. في ندوة ايمانية قال الأستاذ الشيخ أشرف المطالقة , مدرس التربية الدينية في المدرسة أن نهاية شهر رمضان لا بد أن تشكل للإنسان المسلم محطة من المحطات التي يحاسب فيها نفسه , ويؤكد العزم على البقاء في أجواء الطاعات والقربات التي عاش نفحاتها خلال الشهر الفضيل.

 

وتوجه خلال كلمته بنصائح لطلاب المدرسة كانت ضرورة الثبات على الطاعات والابتعاد عن المعاصي في ظل انتشار المغريات . وضرورة المحافظة على الأخلاق والآداب , داخل المدرسة وخارجها ليشكلوا للآخرين من الطلاب نموذجاً يحتذى به.

تعزيز اواصر العلاقات الشخصية
مدير المدرسة الأستاذ حمد العبرة حث الطلاب على التحلي بالأخلاق وبذل الجهود في التحصيل العلمي ليحققوا التميز والتفوق . وأشار في حديثة أن هذه الفعالية تعتبر باكورة الفعاليات الاجتماعية في المدرسة وهي مقدمة لفعاليات أوسع وأشمل ستكون خلال السنة الدراسية . واردف قائلاً انه ليس افضل من شهر رمضان المبارك موعدا لإقامة مثل هذه المناسبات للمدرسة الاهلية في رهط . كون هذه الفعالية تقوم على تعزيز اواصر العلاقات الشخصية وتدعيم العلاقات الطلابية بمعليمهم ومربيينهم في المجالين التربوية والتعليمي . سواء بين الطلاب انفسهم او بين اعضاء الهيئة التدرسية والطلاب وجميع العاملين في المدرسة إيماناً بأهمية العنصر البشري في الحفاظ على نمو المدرسة ونجاحها وتحصيلها التربوي والتعليمي .
ثم شكر مدير المدرسة طاقم المعلمين الذين بذلوا الجهد في إنجاح هذه الفعالية متمنياً للجميع عيداً مباركاً وعاماً مثمراً . ويذكر انه في نهاية اللقاء وزعت هدية رمزية لكل طالب مشارك . 

مقالات متعلقة